رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الدراويش: بعض لاعبي الاسماعيلي يريدون فسخ عقودهم

مدرب الدراويش: بعض
مدرب الدراويش: بعض لاعبي الاسماعيلي يريدون فسخ عقودهم

أعرب أشرف خضر المدرب العام للنادي الاسماعيلي عن استياءه من هزيمة الدراويش أمس أمام المقاولون العرب بنتيجة 1 – 3 في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، على ستاد الاسماعيلية.

أزمة التحكيم 

وقال خضر في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": 
" الاسماعيلي عانى من غياب التوفيق أمام المقاولون العرب، رغم أن الفريق قدم أفضل آداء له هذا الموسم في الشوط الأول، كما تعرضنا لظلم تحكيمي من محمد الحنفي، واستحقينا ركلتي جزاء بشهادة كل خبراء التحكيم ".

و أضاف: " الاسماعيلي يحتاج ما لا يقل عن 5 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما أن بعض لاعبي الفريق يريدون فسخ عقودهم بسبب الأزمات المالية، وعلى رأسهم عبد الرحمن مجدي الجناح الأيمن ".

وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني للنادي الإسماعيلي قد أكد أن فريقه تعرض للظلم أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، مُطالبًا رابطة الأندية بالتدخل لحل أزمة التحكيم.

وتلقى الإسماعيلي خسارة قاسية أمام المقاولون العرب بنتيجة 3-1 في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وفي سياق آخر، تقرر عقد اجتماع مشترك بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة مع لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج.وتقرر إقامة الاجتماع يوم الاثنين المقبل الساعة الثانية ظهرا، لمناقشة أوضاع التحكيم وسبل تطويره خلال المرحلة المقبلة، ومراجعة الأمور التحكيمية السابقة، ودراسة كيفية معالجتها.ويتذيل الإسماعيلي قاع الدوري الممتاز في المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط من 8 هزائم و4 تعادلات وفوز وحيد.