رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط عنصر إجرامي مُسلح في مطاردة مثيرة بدار السلام

تاجر الكيف بعد ضبطه
تاجر الكيف بعد ضبطه في دار السلام بالقاهرة

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصر إجرامي مسلح، في مطاردة مثيرة بمنطقة دار السلام، لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته كمية كبيرة من الحشيش المخدر قبل ترويجها على عملائه بالمنطقة.

مكافحة المخدرات تضبط تاجر الكيف بدار السلام

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، مفادها قيام (شخص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام)، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ومتخذ من منطقة سكنه مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، أسفرت عن ضبطه؛ حال تواجده بدائرة قسم شرطة دار السلام.

وعثر ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بحوزة المتهم على (70 طربة لمخدر الحشيش وزنت 7 كجم - مبلغ مالى – هاتف محمول – طبنجة صوت).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتف المحمول للتواصل بعملائه، والسلاح الناري بقصد الدفاع به عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.