رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث دهس سيدتين تحت عجلات عربة كاروا في دار السلام|فيديو

حادث دهس بشارع الفيوم
حادث دهس بشارع الفيوم في دار السلام

شهد شارع الفيوم العمومي في دار السلام بالقاهرة حادث دهس، سيدتين تحت عجلات عربة كاروا كانت مسرعة وسط الشارع المكتظ بالمواطنين في وضح النهار، ما نتج عنه إصابتهما وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث دهس سيدتين بشارع الفيوم في دار السلام بالقاهرة 

ووردت إشارة إلى قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من مستشفى أحمد ماهر تفيد بوصول سيدتين مقيمتان بدائرة القسم، مصابتان بكسور متفرقة بالجسم في حادث دهس أثناء سيرهما بشارع الفيوم بدائرة القسم.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة إلى أنه أثناء سير سيدتين بشارع الفيوم بدائرة قسم شرطة دار السلام اصطدمت بهما عربة كاروا كانت مسرعة ما نتج عنه دهسهم تحت عجلاتها، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأفاد أحد شهود عيان للنبأ الوطني أن السيدتين التي سقطتا أسفل عجلات العربة الكاروا تم نقل إحداهما إلى مستشفى قريبة إثر إصابتها بكسور وتم تقديم الإسعاف اللازمة لها وخروجها من المستشفى، بينما تم نقل المصابة الثانية إلى مستشفى أحمد ماهر وتخضع تحت الرعاية الطبية اللازمة وحالتها العامة خطيرة.

ويكثف ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام جهود البحث للتوصل إلى قائد العربة الكاروا وضبطه لتسببه في حادث دهس السيدتين البشع بشارع الفيوم بدائرة القسم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وحصلت النبأ الوطني على الفيديو الذي يرصد حادث دهس السيدتين بشارع الفيوم بدائرة قسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

 لمشاهدة الفيديو https://fb.watch/h3x_VGAiNr/