رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص مجهول الهوية صدمته سيارة بمدينة نصر

حادث - أرشيفية
حادث - أرشيفية

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه صدمته سيارة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

بداية أحداث الواقعة 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد مصرع شخص مجهول الهوية صدمته سيارة بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وسيارة إسعاف لموقع الحادث، وتبيّن من خلال الفحص والمعاينة الأولية، العثور على جثة شخص مجهولة الهوية، مصاب بنزيف في المخ وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق

وكلفت النيابة العامة، المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية المجني عليه، كما طلبت التحفظ على السيارة وقائدها، وطلبت انتداب رجال الأدلة الجنائية لأخذ بصمات المتوفى، ومطابقتها بالبصمات المحفوظة لدى مصلحة الأمن العام، في محاولة لكشف هويته.

وطلبت النيابة العامة تصوير المتوفى ونشر صورته في أقسام الشرطة المختلفة بالقاهرة، في محاولة للتعرف عليه من قبل المترددين على أقسام الشرطة من المواطنين والعاملين به.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية 

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المهندسين، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على الحريق، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المهندسين، وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا بمحيط الحريق لإجراء عمليات التبريد.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص والمعاينة الأولية، تبيّن نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة المهندسين، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات الشقة ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ظروفها وملابساته الحريق ومعرفة أسبابه.