رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد ارتكابهم 7 حوادث.. سقوط عصابة سرقة الدراجات البخارية بأسلوب غريب يالقاهرة

سرقة الدراجات البخارية
سرقة الدراجات البخارية في مدينة بدر بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في مجال سرقة الدراجات البخارية في مدينة بدر، بأسلوب توصيل الأسلاك، وأقر عناصر التشكيل بارتكابهم عدد (7) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب.

أمن القاهرة تضبط عصابة سرقة الدراجات البخارية في مدينة بدر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من (عامل، مقيم دائرة القسم) باكتشافه سرقة الدراجة النارية ملكه، حال توقفها أمام العقار سكنه.

وتوضلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال جمع المعلومات وباستخدام التقنيات الفنية الحديثة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها (4 أشخاص – مقيمين بدائرة قسم شرطة بدر).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزة أحدهم على (فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار).

وبمواجهتهم اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأقروا بحيازتهم السلاح بقصد حماية نشاطهم الإجرامى، وأقروا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الاجرامى فى سرقة الدراجات النارية بذات الأسلوب.

كما أقرو عناصر التشكيل العصابي بارتكابهم عدد (7) وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأضافوا بقيامهم بالتصرف فى الدراجات النارية "متحصلات وقائع السرقة" بالبيع لدى عميليهما ("سيئ النية" – مقيمان بمحافظة القليوبية)، وتم بإرشادهم ضبط المذكورين، وكذا الدراجات النارية المستولى عليها بمكان إخفائها بدائرة قسم شرطة السلام أول، وضبط بحوزة أحدهما (فرد خرطوش - طلقتين من ذات العيار ).

وبمواجهة المتهمين الأخيرين أقرا بعلمهما بكون الدراجات من متحصلات وقائع سرقة، وحيازة أحدهما للسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.