رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط 9 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بالسيدة زينب

صورة الأشخاص الذي
صورة الأشخاص الذي تم ضبطهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،من ضبط 9 أشخاصا أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل أحدهم بمنطقة السيدة زينب،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهم،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب 

 

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب،مفادها قيام شخص بالتنقيب عن الآثار داخل منزله بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ؛مستعينا ب 8 أشخاص آخرين،وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة،تبين صحة الواقعة 

 

وبتقنين الإجراءات؛ داهمت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب المنزل وتم ضبط (عدد 9 أشخاص) حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بدائرة قسم شرطة السيدة زينب "ملك  أحدهم" وعثر بداخله على حفرة قطرها 1،5 متر بعمق 6 أمتار، وضبط أدوات الحفر والتنقيب.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،وتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات وكلفت رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.

 

مصرع فتاة دهسا تحت عجلات قطار

 

وكانت في وقت سابق، قد شهدت منطقة الشرابية بمحافظة القاهرة،حادث مصرع فتاة  في العقد الثاني من العمر؛ صدمها قطار أثناء عبورها السكة الحديد بمنطقة الشرابية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث اصطدام قطار بفتاة
 

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بورود إشارة من شرطة النقل والمواصلات، يفيد مصرع فتاة صدمها قطار أثناء عبورها السكة الحديد بمنطقة الشرابية.

 

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان، وبإجراء التحريات تبيّن العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من العمر ملقاة على شريط السكة الحديد.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الفتاة كانت تعبر شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بمنطقة الشرابية، وصدمها قطار مما أدى إلى مصرعها في الحال.


تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.