رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عرض 20 مليون جنيه وإعارة هذا الثنائي

هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك وإشتعال المزاد على إيبوكا؟

باسم مرسي
باسم مرسي

هل يعود باسم مرسي سؤال تم طرحه داخل نادي الزمالك، بعد إشتعال المزاد على جون إيبوكا، حيث كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان رغبة الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور  والجهاز الفني بقيادة المستشار مرتضى منصور، فى تدعيم صفوف الفريق بمهاجم سوبر بجانب سيف الدين الجزيري ويوسف حسن وحسام أشرف تزايدت فى الفترة الأخيرة فى ظل عدم الإقتناع بالمهاجم البنيني سامسون إكنيولا  وقرب رحيل إبراهيما نداي  .

 

هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك بعد تعيين تيجانا 


المصدر الموثوق، داخل نادي الزمالك،  كشف إنه تم طرح أسم باسم مرسي، مهاجم الزمالك السابق، والإسماعيلي الحالي، خاصة أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا وإسماعيل يوسف المدرب العام، يعرفان قدراته جيدا، ووجوده فى الزمالك، يساعده على رفع مستواه، كما أن ضم باسم مرسي، لن يكلف خزينة الزمالك، كثيرا.
وكان النادي الإسماعيلي، أعلن عرض باسم مرسي، للبيع بعد إتهامه بالبصق على جماهير الدراويش عقب لقاء حرس الحدود، الذى خسره الإسماعيلي، بهدفين نظيفين.
وقال باسم مرسي، فى مداخلة هاتفية أقسم بالله، أننى لم أتجه إلى المدرجات عقب لقاء الإسماعيلي وحرس الحدود، ولم أبصق على الجماهير أو أدخل فى مشادة كلامية معها.

 

 


نكشف تفاصيل عرض الزمالك لضم جون إيبوكا..مقابل مادي وإعارة هذا الثنائي


كشف مصدر داخل نادي الزمالك،  عن موقف الإدارة تجاه صفقة النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، وضمه إلى القلعة البيضاء في يناير الجاري لتدعيم خط الهجوم.
وأكد المصدر أن طلب إدارة سيرميكا كليوباترا، بالحصول على مليوني دولار مرفوض بشكل  كامل من جانب مسئولي نادي  الزمالك،  لرؤيتهم أن الرقم مغالاة فيه بصورة كبيرة.
وأوضح المصدر أن عرض نادي  الزمالك أقصاه هو دفع 20 مليون جنيه مع إمكانية إعارة لاعب أو إثنين من بين الرباعي أوباما وروقة وسيف فاروق جعفر إلى جانب عبدالله جمعة.
وأشار المصدر إلى أن إدارة سيراميكا ترغب في تحقيق أكبر مكسب مالي من ورء اللاعب بعدما قاموا بشرائه بداية الموسم الجاري بمبلغ يصل إلى 15 مليون جنيه.
وجاء قرار إدارة سيراميكا بفتح الباب لرحيل إيبوكا،  إلى نادي الزمالك بسبب تراجع مستواه في الموسم الجاري مع ناديه بصورة كبيرة عما كان عليه في الموسم الماضي مع فريق إنبي.
ويبحث الزمالك عن مهاجم سوبر في الساعات الجارية لتدعيم الخط الأمامي بسبب تراجع مستوى سيف الجزيري ويوسف حسن إلى جانب البنيني سامسون.