رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد الرحمن الكار

خليفة فرجاني ساسي على رادار البنك الأهلي وفيوتشر وإنبي

الكار
الكار

كشف مصدر موثوق به أن أندية البنك الأهلي وإنبي وفيوتشر، تسعي بشكل غير معلن لتدعيم صفوفها خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية حيث تجري مفاوضات حاليا مع عبد الرحمان الكار، لاعب خط وسط مستقبل سليمان، الملقب بخليفة فرجاني ساسي، الذى ينتظر حضوره للقاهرة خلال الأيام المقبلة.

 

الكار خليفة فرجاني ساسي على رادار البنك الأهلي وفيوتشر وإنبي 

 

بات التونسي  عبد الرحمان الكار، لاعب خط وسط نادي مستقبل سليمان التونسي الحالى ولاعب نادي فارزيم البرتغالى محط أنظار عدد كبير من أندية الدوري المثري  الممتاز، خاصة إنه يمتيز بالطول الفارع ويلقب في تونس بخليفة النجم التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل  القطري الحالى والزمالك السابق.
وكشف مصدر موثوق به أن عبد الرحمان الكار، البالغ من العمر، 24 عام والذى بدأ مشواره مع فرق الناشئين والشباب بنادي الترجي، تلقى عدة عروض للعب من عدة أندية بالدوري المصري الممتاز  فى مقدمتها البنك الأهلي وإنبي وفيوتشر، بخلاف طلائع الجيش وحرس الحدود.
ويأمل عبد الرحمن الكار، تعويض فشل تجربته الإحترافية الأولي خارج تونس، قبل موسمين فى الدوري البرتغالي، التى لم يكتب لها النجاح مع نادي فارزيم، بسبب انتشار فيروس  كوفيد 19 المعروف بأسم كورونا مع توقف النشاط الرياضى، الذى أجبر على العودة للعب فى نادي مستقبل سليمان.

ويراهن الكار، الذى سبق  له المشاركة مع منتخب تونس الأولمبي، على نجاحه فى الدوري المصري، خاصة فى ظل نجاح أكثر من لاعب تونسي مثل فرجاني ساسي وسيف الدين الجزيري والمثلوثي وعلى معلول فى الزمالك بخلاف سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا ورفيق كابو هداف فريق إنبي.
ويعتمد الكار، على إنضمامه فى صفقة إنتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي مستقبل سليمان بالتراضي.

 

الكار مع مستقبل سليمان

 


نجم الأهلي السابق يكشف مفاجأة بشأن محمد الضاوي كريستو: "ضعيف فنيا"

كشف عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق مفاجأة بشأن محمد الضاوي كريستو لاعب فريق الأهلي الجديد الذي انضم قادما من النجم الساحلي التونسي.

قال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البعض من الجماهير التونسية والاصدقاء تحدثوا معي عن أن محمد الضاوي كريستو ضعيف فنيا واسم الأهلي اكبر منه"

وختم حديثه قائلا: "السوشيال ميديا يؤثر سلبا على تركيز لاعبي الأهلي وما حدث مع محمد مجدي قفشة خير دليل".