رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل لقاء الإتحاد السكندري

كشف مخدرات فى تدريب الزمالك اليوم.. وغياب فتوح و"زيزو" يصدم فيريرا

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  خلال مران اليوم السبت والذى غاب عنه أحمد فتوح، كما تلقى فيريرا، صدمة بسبب زيزو الذى يعاني من الإجهاد قبل لقاء الإتحاد السكندري.

كشف مخدرات فى تدريب الزمالك اليوم وغياب فتوح 

وشهد تدريب الزمالك، اليوم، إجراء تحليل كشف مخدرات،  لعينة عشوائية  من اللاعبين.

وتم إجراء التحليل لما يقرب من  8  لاعبين بفريق الزمالك.

في الوقت الذي غاب فيه أحمد أبو الفتوح عن تدريب الزمالك اليوم، في ظل إستمرار أزمته مع الإدارة بعد إتهام المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، له بتعاطي المخدرات.

زيزو يصدم فيريرا قبل لقاء الإتحاد السكندري ويجهز الرباعي بتدريبات خاصة

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحة لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الأبيض من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

جاء ذلك في ظل معاناة "زيزو" من إجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية  الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد زيزو داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة ولكنه لم يشارك في التدريبات، وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني جلسة مع اللاعب للاطمئنان على سلامته، ومنحه راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يؤدي بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة.

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة  الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع قدرة اللاعبين البدنية بالشكل الأمثل، استعدادا للمباراة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شارك فيها محمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وحاتم سكر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


فيريرا يكشف اخطاء لقاء الداخلية قبل مواجهة الإتحاد السكندري

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث المدير الفني مع لاعبي الزمالك في بعض الأمور الفنية الخاصة، كما شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها.

وطالب فيريرا من الجميع مواصلة مسيرة العمل بكل قوة والتركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة الانتصارات والاستمرار في المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الأبيض، وشدد المدير الفني على ضرورة غلق ملف مباراة الداخلية الأخيرة والاستعداد بجدية للقاء الاتحاد السكندري.

وشرح المدير الفني للاعبين بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي سيتم تنفيذه خلال الفترة الحالية في إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.