رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختفاء طالبة «خرجت ولم تعد» فى أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

انقلبت محافظة أسوان، رأسًا على عقب حاليًا، بسبب اختفاء طالبة فى المرحلة الإعدادية منذ خروجها من منزلها فى منطقة الصداقة الجديدة متجهة إلى درس خصوصي، ووصل ذلك الأمر لمدة 24 ساعة دون جدوي.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد عبدالغني، رئيس مباحث قسم ثان أسوان، مفاده تغيب طالبة فى الصف الثالث الإعدادي تدعى رقية عصام محمود، 15 سنة، منذ خروجها من منزلها الكائن فى منطقة الصداقة الجديدة بدائرة القسم، متجهة إلى درس خصوصي، لأكثر من 24 ساعة.

تفاصيل الواقعة كشفتها أسرة الطالبة، أنه عقب خروج «رقية» من المنزل الكائن بالمنطقة المذكورة سلفا أمس السبت، فى تمام الساعة 10 صباحًا فى عز النهار متجهة إلى درس خصوصي فى مول الدكتور جابر عوض، ولم تعد حتى الآن، والمعروف أن صفات رقية تمتاز بالهدوء والطيبة والألتزام.

وأضافت، أن رقية أجرت مكالمة أخيرة مع والدتها أثناء ذهابها إلى الدرس لكن بعدها الهاتف مغلق، وهو الأمر الذى أشعل الحيرة والقلق في نفوس العائلة ولم يتركوا الجيران أو المحلات والميادين والمستشفيات وجميع المناطق فى مختلف أنحاء المدينة إلا وبحثوا عن ابنتهم دون كلل أو راحة، لكن جميع المحاولات لم تنجح حتي الآن.

ونفت العائلة، عن وجود ثمة خلافات نشبت بين رقية مع والدتها أو والدها، موجهين مناشدتهم إلى قلب، اللواءين مجدي سالم، مدير أمن أسوان، وعاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، بتكليف جميع رؤساء المباحث ومأموى الأقسام ومراكز الشرطة بناطق المحافظة، بتكثيف البحث عن رقية وسرعة عودتها إلى المنزل حتى يتمكنوا من التقاط أنفاسهم بدلًا من الشعور بالموت ببطء فى كل ثانية.