رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل يعتدي على طليقته بطريقة وحشية فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

اعتدي رجل على طليقته بالضرب المبرح بطريقة وحشية داخل مسكنها في منطقة «المحمودية» بمدينة أسوان، مما تسبب فى إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

الواقعة المأساوية قلبت منطقة «المحمودية» بعدما استغاثت سيدة تدعى «ل. ع. أ» 38 سنة، بالصراخ نتيجة تعدي طليقها على منزلها بذات المنطقة، بسبب خلافات سابقة.

وجرى نقل السيدة إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية بعدما تبين وجود جروح وكدمات واشتباه كسور فى مناطق متفرقة بالجسم، وتخضع إلى المتابعة الطبية لحين التأكد من سلامتها وخروجها.

على صعيد آخر، شهد طريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، حادث تصادم بشع وقع ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخرى «نقل»، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

كانت البداية بورود بلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخرى «نقل» بالكيلو 170 على طريق أبو سمبل السياحي، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية برفقه رجال الإسعاف، إلى مكان الواقعة بالتحديد أمام ريست «حشمت»، وتبين من الفحص إصابة 4 أشخاص وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.