رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الأمن في ايدٍ أمينة».. «الرفاعي وهمام» ينهون اسطورة تجار الصنف فى اسوان

ارشيفية
ارشيفية

أسقطت وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، أشهر تاجر مخدر بودرة في منطقة «كيما» وعلى مستوى المناطق المجاورة فى حي شرق مدينة أسوان.

كانت معلومات سرية وردت إلى النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث قسم شرطة ثانٍ، مفادها قيام «بلال»، شاب ثلاثينى، مقيم في منطقة كيما دائرة القسم، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار فى المواد المخدرة، ومتخذ من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطه الآثم. 

التحريات تكشف تفاصيل خطيرة

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد محمد الرفاعي، أكدت أن المتهم يزاول نشاطا غير مشروع فى ترويج المواد المخدرة، بالإضافة إلى أنه قام بتأجير مسكن في منطقة الصداقة الجديدة لتخزين الممنوعات بعيدًا عن مقر سكنه المشار إليه سلفا، وبإخطار اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسوان، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكنت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الرفاعي، والنقيب مصطفي همام، من ضبطه بحوزته 4 أسطوانات من مسحوق البودرة المخدرة، ومبلغ مالي يصل لـ67 الف جنيه داخل شقة في منطقة الصداقة الجديدة يستغلها في تخزين الممنوعات، على الفور تم اقتياده إلي ديوان القسم. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله.