رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعرف التوقيت والتحويلات المرورية البديلة

محافظة الجيزة: غلق كلي لمنزل كوبري فيصل باتجاه شارع السودان

غلق نزلة كوبري فيصل
غلق نزلة كوبري فيصل باتجاه الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة إجراء غلق كلي لمنزل كوبري فيصل، نظرا لبدء أعمال رفع الكمر المعدني لمشروع محور الفريق كمال عامر، أعلى كوبري فيصل، مما يتطلب وقوف معدة من الحجم الكبير، في بداية المنزل المؤدي إلى شارع السودان، وبالتالي وجود حاجة إلى إغلاقه.

محور الفريق كمال عامر الحر بمحافظة الجيزة | المقاولون العرب
أعمال إنشاء محور الفريق كمال عامر

غلق كلي لمنزل كوبري فيصل

وأوضحت المحافظة في بيان اليوم السبت، أنه سيتم إجراء غلق كلي لمنزل كوبري فيصل، في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان، بدءا من غد الأحد، الموافق 8 يناير 2023، من الساعة الثانية، وحتى الخامسة صباحا.

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن المحافظ اللواء أحمد راشد، كلف رئيس حي جنوب الجيزة بالمتابعة والتنسيق، مع مديرية الطرق، والشركة المنفذة للانتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة.

تحويلات مرورية لغلق منزل كوبري فيصل

وأوضحت محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، نسقت مع الشركة المنفذة للأعمال، لإجراء التحويلات المرورية التالية: 

- حركة سير المركبات القادمة من شارع الملك فيصل، الراغبة في الصعود أعلى كوبري فيصل باتجاه شارع السودان، تستكمل السير أعلى كوبري فيصل اتجاه كوبري الجيزة المعدني. 

- استكمال السير باتجاه منزل كوبري الجيزة المعدني المؤدي إلى شارع الجامعة. 

- استكمال السير بشارع الجامعة حتى تقاطعه مع شارع ثروت، ثم الدخول يسارا بشارع ثروت وصولا حتى شارع السودان. 

من جانبها وضعت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع وسائل الأمن الصناعي من: الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية، اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، لتسيير الحركة المرورية.