رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة الجيزة: غلق نفق أحمد عرابي لمدة شهر

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة

أعلنت محافظة الجيزة، إغلاق نفق أحمد عرابي جزئيا، لتنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة وإصلاح الفواصل المعدنية العرضية الخاصة به، في الاتجاه القادم من الطريق الدائري (القوس الغربي)، في اتجاه شارع أحمد عرابي، وذلك تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالجيزة، لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة.
 

عاجل.. غلق جزئي لنفق أحمد عرابي لمدة 15 يوما - الأسبوع
نفق أحمد عرابي


إغلاق نفق أحمد عرابي

وأوضحت محافظة الجيزة أن إغلاق نفق أحمد عرابي سيكون بالنتاوب، في الموقع المشار إليه، وذلك لمدة شهر، بدءًا من الساعة الثامنة صباح يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الحالي، وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت الموافق 28 يناير المقبل، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية. 

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن المحافظ اللواء أحمد راشد، وجه رئيس حي شمال الجيزة، بالمتابعة الميدانية للأعمال، والتعاون مع الجهات المنفذة، لإزالة المعوقات مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال. 

وشددت محافظة الجيزة على أن الإدارة العامة لمرور الجيزة أجرت تنسيقا مع الشركة المنفذة للأعمال، بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.