رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار يصدره مرتضى منصور

إسماعيل يوسف والمحمدي يقتربا من جهاز فيريرا فى الزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاه لتدعيم الجهاز الفني للفريق الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعناصر جديدة سيكون من بينهم إسماعيل يوسف تيجانا، وحسين ياسر المحمدي مع التمسك بأحمد عبد المقصود المعروف بصودا.

تيجانا والمحمدي ضمن جهاز فيريرا فى الزمالك

وألمح المصدر، أن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، يدرس تعيين مدير للكرة ومدرب عام مع استمرار أمير مرتضى، كمشرف عام على كرة القدم بنادي الزمالك.

وألمح المصدر، أن النية تتجه إلى تعيين إسماعيل يوسف، فى منصب مدير الكرة، حيث سيتولى تيجانا، دور حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين مع مجلس الإدارة وأمير مرتضى.

وبات النجم السابق والمدير الفني لفريق 2003 حسين ياسر المحمدي، المرشح الأقوى، لخلافة أسامة نبيه، فى منصب المدرب العام.

يأتي هذا فى الوقت الذى أشتعلت فيه الأجواء وثورة الغضب، بعد الاتهامات التي وجهها المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، للثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة بأنهما يتعاطيا المخدرات حيث اعتبرها الجميع إهانة موجهة لهم وليس فتوح وجمعة فقط حيث أكدوا على تضامنهم مع اللاعبان.

وحاول أمير مرتضى، احتواء غضب اللاعبين والتأكيد لهم ظأن عليهم إثبات براءتهم من خلال الخضوع لكشف المخدرات، بمعرفة الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق.

وكان المدير الفنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أبدى انزعاجه الشديد من تصريحات رئيس الزمالك، التى تهدم الفريق حيث يري إنها تهدم كيان الفريق مدافعا عن فتوح وجمعة، مؤكدا فى المؤتمر الصحفي رفض قرار عرضهما للبيع.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أصدر بيان يعلن فيه إيقاف مستحقات اللاعبين مع خصم عشرين فى المائة من مستحقاتهم فى ظل تدهور نتائج الفريق بالتعادل أمام الداخلية وقبله الهزيمة من أسوان.

كما تقرر تحويل أحمد فتوح وعبد الله جمعة للتحقيق وعرض فتوح للبيع.

الزمالك يرفض رحيل صودا 

وكشف مصدر مقرب من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد لفريق الزمالك، عن رفض الأخير لعرضين من ناديي العبور وبايونيرز بدوري القسم الثاني لتولي تدريب أحدهما في الفترة الحالية والرحيل عن الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وفي نفس الوقت أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك على تمسك مسؤولي النادي باستمرار أحمد عبد المقصود في الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا، بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يحسم فيريرا مع إدارة الزمالك ملف ضم بديل لأسامة نبيه.