رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث أليم بكورنيش النيل أمام مديرية أمن أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد كورنيش النيل بمدينة أسوان، اليوم الأربعاء، حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل لشاب أمام مبنى مديرية الأمن، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده وقوع حادث سير أمام مبني مديرية الأمن على كورنيش النيل، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن المصاب يدعى (موسي طلعت نعيم) 19 سنة، بعدما صدمته موتوسيكل أمام مبني مديرية الأمن على كورنيش النيل، وبالكشف والفحوصات الطبية داخل المستشفي الجامعي وجد به كسر مفتوح بالكاحل الأيسر، ويتم عمل اللازم طبيًا لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد طريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، حادث تصادم بشع وقع ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخرى «نقل»، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

كانت البداية بورود بلاغ إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم ما بين سيارتي ربع نقل «ثلاجة» وأخرى «نقل» بالكيلو 170 على طريق أبو سمبل السياحي، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية برفقه رجال الإسعاف، إلى مكان الواقعة بالتحديد أمام ريست «حشمت»، وتبين من الفحص إصابة 4 أشخاص وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية، لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.