رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 إشخاص إثر حادث بشع في البحيرة

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي

شهد طريق دسوق - دمنهور بنطاق مركز إدكو في محافظة البحيرة، حادث انقلاب سيارة ملاكي، أسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ملاكي 

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن البحيرة، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق دسوق - دمنهور، بدائرة مركز شرطة إدكو، وهناك عدد من المصابين.


وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، وسيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على طريق دسوق - دمنهور، أسفر الحادث عن إصابة 3 اشخاص، ترواحت إصاباتهم ما بين كسور وكدمات وجروح متفرقة بالجسم.
والمصابون هم كل من: أشرف.ح.ح 35 عاما، مقيم مركز إدكو، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وصفاء.ش.ن 35 عاما، من إدكو، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسعيد.ش.ن 30 عاما، إدكو مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى إدكو المركزى، وجار إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.