رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل فتح باب التظلم للمتقدمين بمسابقة 30 ألف معلم

فتح باب التظلم في
فتح باب التظلم في مسابقة 30 ألف معلم

يهتم قطاع كبير من المتقدمين على وظائف مسابقة 30 ألف معلم بمعرفة آخر المستجدات المتعلقة بالتقديمات، لا سيما إمكانية التظلم على نتائج شغل وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» و«رياض أطفال تكميلي».

وتنشر «النبأ الوطني»، تفاصيل فتح باب التظلم في مسابقة 30 ألف معلم، وفقًا لما حدده الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

موعد فتح باب التظلم في مسابقة 30 ألف معلم 

وبحسب رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أتاح الجهاز التظلم في مسابقة 30 ألف معلم، تحديدًا شغل وظيفة معلم مساعد، في الفترة من 30 ديسمبر وحتى 12 يناير المقبل.

وأوضح «الشيخ»، أن التقديم سيكون متاح على موقع بوابة الوظائف الحكومية الإلكترونية، عبر الرابط التالي: هنا

وأضاف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن عدد المرشحين مما اجتازوا مرحلة الاختبارات الإلكترونية للمرحلة التالية من المسابقة، (التدريب المقرر بواسطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني) 14530 متقدما في 27 محافظة، بينما اجتاز الاختبارات الإلكترونية في مسابقة رياض الأطفال التكميية عدد 1656 متقدما.

وقال، في بيان له، أتاح الجهاز التظلم في مسابقة شغل وظائف أئمة ومدرسين وخطباء بوزارة الأوقاف على موقع البوابة أيضا، في الفترة من 30/12/2022 حتى 12/01/2023، وبلغ عدد الناجحين 548 متقدما".

تجدر الإشارة إلى أن بوابة الوظائف الحكومية هي الآلية الرسمية الوحيدة لمتابعة المتقدم لمراحل المسابقة حتى نهايتها.

التنظيم والإدارة يهيب بتحري الدقة بشأن معلومات 30 ألف معلم 

ويهيب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، المتقدمين في المسابقات المركزية بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تروجها المواقع والصفحات التي تنتحل صفة الجهاز، وأيضًا الأشخاص الذين يدعون معرفتهم بتفاصيل المسابقات أو صلتهم بأحد العاملين بالجهاز.

وشدد على أن أي معلومات عن المسابقات المركزية يقوم الجهاز بإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ضوابط التقديم على مسابقة 30 ألف معلم 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت تأجيل حاملي الشهادات غير التربوية للأعوام المقبلة، وفقًا للضوابط التي أقرها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.