رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رائحة الدماء تثير رعب المواطنين في كوم أمبو بعد العثور على جثة سيدة مقتولة

أرشيفية
أرشيفية

يعيش أبناء محافظة أسوان، صدمة كبيرة، بعد عثورهم على جثة سيدة مقتولة وملقاه بجوار موقف قرية «الضما» التابعة لمركز كوم أمبو، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة سيدة مقتولة  

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة وملقاه بجوار موقف السيارات في قرية «الضما» التابعة أمنيًا لدائرة مركز شرطة كوم أمبو.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعي «ح.م.أ» 39 سنة ملقاة بجوار موقف السيارات داخل القرية المشار إليها سلفا في مشهد مأساوي.

كما أشارت المعلومات الأولية، إلى أن الجريمة جاءت على خلفية أنه نشب خلافا حادا بين الضحية وشقيقها بسبب الميراث، لكن المجني عليها رفضت التوقيع على الأوراق الخاصة من ممتلكاتها رغم ضغوط شقيقها عليها بالموافقة.

وتطور الأمر بعدما تسللت الأفكار الشيطانية إلى الأخ ورسم خطته للتخلص من شقيقته طمعًا في الميراث دون رحمة أو إنسانية دون علم أو يقظة أنه سوف يخسر مستقبله خلف القضبان، ومن ثم قام بإعداد الآلة الحادة وسدد لها طعنات بالرأس وتقطيع في اليدين وباقي الجسم، وعلى إثرها فارقت الحياة، ثم قام برميها بجوار موقف السيارات في قرية الضما.

وبإخطار الجهات الأمنية وبالمعاينة بمسرح الجريمة، جرى نقلها إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

الجريمة البشعة قلبت «كوم أمبو» والمراكز المجاورة رأسًا على عقب، حزنا على مسلسل الموت السهل نتيجة عوامل متعلقة من بينها تفشي بيع وترويج المخدرات؛ مما ساهم في تغييب عقول الشباب والسقوط فريسة في قبضة الإدمان، الأمر الذي جعل المركز رائحته مليئة بالدماء.

وعلى الفور، كلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريق بحث بكشف ملابسات ولغز الجريمة، بالإضافة إلى ضبط زوجها وعدد من أفراد أسرتها للتحقيق معهم وأخذ أقوالهم بشأن الضحية داخل ديوان مركز كوم أمبو.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.