رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أعلن عن عودة محمود شبانة

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة الزمالك ب 800 مليون جنيه ويهاجم الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل الصفقة والإتفاق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية لرعاية فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بخلاف البث الفضائي  وقناة الزمالك، التى ألت ملكيتها للقلعة البيضاء حيث تصل قيمة الصفقة إلى 800 مليون جنيه  وهاجم  الخطيب،رئيس الأهلي.
 

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ب 800 مليون جنيه ويهاجم الخطيب بعد ضرب لاعبي طائرة الزمالك فى صالة الأهلي ويعلن عودة شبانة 

 

وكشف رئيس الزمالك، فى مقطع فيديو، تم بثه عبر قناة الزمالك، إنه تم الإتفاق على رعاية الزمالك، لمدة أربع مواسم، رافصا الإعلان عن المقابل المادي الذى تحصل عليه الزمالك،  مشيرا إلى ان هناك من 5 إلى 6 شركات رعاه من كبري الشركات مع التأكيد على الرقم الذى تم الإتفاق عليه ضعف ما كان يحصل عليه فى الموسم الماضي  .
وأكد رئيس الزمالك، أن المفاوضات تمت من خلال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضى منصور  المشرف على كرة القدم والمستشار القانونى بنادي الزمالك  محمود خالد مع مسؤولى الشركة المتحدة برئاسة سيف الوزيري وعمرو الفقي وأشرف سالمان.
وقال مرتضى منصور: العقد يليق بنادي الزمالك ويقترب من عقد رعاية الأهلي، مشيرا إلى إنه غير حقيقى ان هناك عقد رعاية قيمته مليار ونصف كما يروج الأخرين.
وأوضح إنه فضل التوقيع مع الشركة المتحدة رغم إنه كان عنده عروض من شركات عربية  لرعاية الزمالك.

 

 

وكشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، ان قيمة الصفقة تصل إلى 800 مليون جنيه، ضعف ما كان يحصل عليه نادي الزمالك فى الفترة الماضية  .


وتطرق مرتضى منصور، إلى الحديث عن تفاصيل الإعتداء على لاعبي فريق مرتبط  الكرة الطائرة  بنادي الزمالك  تحت 15 سنة  وأولياء أمورهم داخل صالة الأمير عبد الله ال

فيصل بالنادي الأهلي، مؤكدا إن أولتراس أهلاوي يحميهم الخطيب الذى هدم دولاب مبادىء الأهلى، الذى بناه صالح سليم واللواء مرتجي وحسن حمدي ومحمود طاهر.
وإنتقل رئيس الزمالك، للحديث عن الصفقات الجديدة مؤكدا أن الفريق لايحتاج لاعبين جدد خاصة ان هناك صفقات تم التعاقد معها فى الصيف لم تشارك حتى وهناك ثلاث لاعبين فى كل مركز.
وكشف رئيس نادي الزمالك، إنه تقرر عودة محمود شبانة، المعار إلى نادي سموحة.