رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لإثارة الفتنة

علاء صادق يتهم الزمالك بتحريض كهربا لإصابة أكرم توفيق نجم الأهلي

كهربا
كهربا

يبدو أن الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضى المعروف بأهلاويته والمقيم فى قطر، يصر على إثارة الجدل من خلال إطلاق الشائعات حيث خرج علينا  بمفاجأة غريبة وعجيبة ليستمر في مسلسل تصريحاته الجدلية خلال الفترة الأخيرة، حيث اتهم علاء صادق، نادي الزمالك بتحريض كهربا للتسبب فى  إصابة أكرم توفيق، لاعب الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية مع الأهلي، ليغيب اللاعب 6 أشهر قابلة للزيادة عن الملاعب.

علاء صادق يتهم الزمالك بتحريض كهربا على إصابة أكرم توفيق


وقال علاء صادق، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية: "سبب إصابة أكرم توفيق مؤامرة جديدة من الزمالك على الأهلي، الزمالك قال لكهربا لو عايزنا نقسطلك الغرامة انزل اكسر اللاعيبة في التمرين وكهربا وافق".

وأضاف: "كل الاخبار تقول إن كهربا دخل في كرة مشتركة مع اكرم توفيق واللاعب اتصاب، وطبعا الزمالك مش هيقسط غرامة كهربا، اللاعب اتثبت بس مش أكتر عشان يكسر في لاعيبة الأهلي والكلام ده معلومات من داخل الأهلي".

وسخرت جماهير الزمالك من تصريحات علاء صادق وتداولتها حيث علق أكرم فؤاد قائلا: "علاء اتجنن خلاص ومش عارف هو بيقول ايه".

تامر محمد كتب: "علاء صادق بيثبت بالتصريحات دي إنه أهلاوي فعلا" ليرد عليه محمد إمام قائلا: "واضح أن علاء صادق، هربت منه خالص".

وكتب أشرف تامر: "كهربا هو اللي أصاب أكرم توفيق مش أكرم توفيق اللي طار في الهوا ووقع لوحده يعني؟ علاء صادق رايح في داهية واتجنن خلاص".

نجم الزمالك السابق: ملعب التتش سبب إصابات لاعبي الأهلي

ويرى أكرم عبد المجيد نجم الزمالك السابق أن ملعب التتش وراء عدد إصابات لاعبي الأهلي المتزايد خلال الفترة الأخيرة.

وقال أكرم عبد المجيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أشعر بأن الأهلي مستواه بدأ يتراجع مع مارسيل كولر، ومشكلة الأهلي في ملعب التدريب ملعب التتش وعدد إصابات لاعبي الأهلي زاد الفترة الأخيرة".

نجم الأهلي السابق: أرضية ملعب التتش ساهمت في إصابة أكرم توفيق.. وحجازي (خير دليل)

وأكد أحمد أبو مسلم نجم الأهلي السابق، أن سوء أرضية ملعب التتش بالجزيرة ساهمت في إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق بقطع في الرباط الصليبي.

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إصابة أكرم توفيق خسارة كبيرة للأهلي واللاعب كان عنصر أساسي في منتخب مصر وخسارته ليست خسارة فقط للأهلي ولكن لمنتخب مصر".

وأضاف: "سوء أرضية ملعب التتش من ضمن العوامل التي ساهمت في إصابة أكرم توفيق فحجازي وسعد سمير والعديد من اللاعبين كانوا يعانون من إصابات عضلية والآن حجازي في اتحاد جدة لم يتعرض للإصابة منذ فترة طويلة وكذلك سعد سمير".

وختم حديثه قائلا: "لازم كل فترة يتم صيانة أرضية الملاعب في مصر خاصة إن معدلات الإصابة بالرباط الصليبي زادت".

وأضاف: "لازم يشوفوا حل لأرضية ملعب ستاد التتش".

وعن الزمالك قال: "سعيد جدا بمستوى اللاعبين الناشئين الذين ظهروا في الفريق الأول خلال الفترة الماضية وأزمة القيد ساهمت في ظهور العديد من اللاعبين المميزين باختيارات جيسوالدو فيريرا".