رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على حرس الحدود

تدريب الزمالك اليوم.. عودة جمعة وتأهيل شلبي قبل لقاء المقاولون العرب

تدريب الزمالك اليوم
تدريب الزمالك اليوم

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل 48 ساعة من لقاء المقاولون العرب، فى الجولة التاسعة بالدوري العام الممتاز المقرر إقامته على ملعب عثمان أحمد عثمان، المقرر إقامته فى الخامسة مساء الأحد المقبل، بعد الفوز على حرس الحدود، حيث شهد تدريب الزمالك اليوم مشاركة عبد الله جمعة ؛ بعد التعافي من الإصابة وتأهيل مصطفى شلبي وقيام جوسفالدو فيريرا  بتجهيز لاعبيه قبل مواجهة ذئاب المقاولون العرب.

عبد الله جمعة يشارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من نزلة البرد

عاد عبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية  بشكل منتظم خلال تدريب الزمالك، اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان "جمعة" يعاني من إصابة بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، قبل أن يشارك في مران الزمالك اليوم بشكل طبيعي، ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمباريات المقبلة.

مصطفى شلبي يؤدي تدريبات خاصة تحت إشراف "فيليب"

خاض مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة بالكرة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال تدريب  الزمالك، اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأدى "شلبي" تدريبات خاصة بالكرة برفقة محمد طارق مدافع الفريق، بعدما أنهى الجزء الأول من البرنامج التأهيلي الخاص به بعدما تعرض للإصابة بشد عضلي.

تعليمات فنية خاصة من "فيريرا" لـ "دونجا"

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات فنية خاصة لنبيل عماد "دونجا" لاعب وسط  الأبيض خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص فيريرا على منح "دونجا" تعليمات حول أهمية الاعتماد على التسديدات، بجانب الدور المتقن الذي يلعبه بالتمريرات الطولية لزملائه.

فيريرا يقسم اللاعبين لمجموعات

ركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تنفيذ بعض التدريبات الفنية المختلفة خلال مران الزمالك، اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات، قامت كل مجموعة بخوض تدريبات المرور بالكرة من الحواجز الحديدية، والتسديد على المرمى الصغير.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها  يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.