رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق المنوفية بكميات كبيرة من الحشيش والهيروين على يد تجار بالمحافظة

تجار الكيف بعد ضبطهما
تجار الكيف بعد ضبطهما في المنوفية

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين لاتهمهما بمحاولة إغراق محافظة المنوفية بكمية كبيرة من الحشيش المخدر وزنت 11 كجم، وكيلو إلا ربع لمخدر الهيروين، واسلحة نارية وذخائر.

ضبط تجار الكيف بحوزته 11 كجم حشيش وكيلو إلا ربع هيروين قبل ترويجهم بالمنوفية

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط قطاع الأمن العام، مفادها قيام (اثنين من العناصر الإجرامية - لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية) بزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ومتخذين من منطقة سكنهما مسرحًا لترويج تجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على (96 كيس من مخدر الحشيش وزنوا 11 كجم - اسطوانة وعدد 104 لفافة من مخدر الهيروين وزنوا 750 جرام - بندقية آلية - خزينة - بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - مبلغ مالى - هاتف محمول - ميزان حساس).

وكشفت تحريات ضبط قطاع الأمن العام عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بـ(400 ألف جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.