رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة ساخنة لشاب يتجول في شوارع المنوفية بالنقاب

علقة ساخنة لشاب يتجول
علقة ساخنة لشاب يتجول في شوارع المنوفية بالنقاب

تمكن أهالي قرية سبك الضحاك التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، ضبط شاب يرتدي نقاب، ولقنوه علقة ساخنة قبل تسليمة لمركز الشرطة، عقب ضبطه مرتديا ملابس نسائية ونقاب داخل شوارع القرية، والشك في أمره حتى اتضح أنه رجلا، وانهال عليه الأهالي بالضرب، وجرى التحفظ عليه حتى يتم تسليمه لشرطه.

تفاصيل ضبط شاب يرتدي نقاب بالمنوفية 

وأكد عدد من الأهالي، أن الشاب الذي تم ضبطه داخل قرية سبك الضحاك ويرتدي ملابس نسائية ونقاب، شك فيه أحد شباب القرية وسأله عن هويته، وإن كان سيدة فعلا أم رجلا فلم يجب وأسرع في خطوته، وجرى ورائه الشاب فحاول المتنكر بلبس السيدات، الاعتداء عليه وتدخل الأهالي وأمسكوا به.

وأضاف الأهالي أنه تم الإمساك بالشاب المتنكر بلبس السيدات والنقاب بمنطقة مسجد الحاج أنور بسبك الضحاك، وسرعان ما إنتشر الخبر في القرية وتجمع الأهالي وتمكن عدد من الشباب والأهالي من الإمساك بالشاب والتحفظ على الشاب، حتى تم تسليمه لشرطة لمعرفة سبب ارتداء تلك الملابس والسير في الطريق.

وفي واقعة سابقة، تقدمت سيدة ببلاغ لقسم شرطة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، تتهم فيه مدير مدرسة ابتدائي بالإهمال بعد إصابة ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات بجرح في اليد، بعد غلق باب الفصل على يدها.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد عصام نبيل مأمور، قسم شرطة شبين الكوم، يفيد تقوم إحدى السيدات ببلاغ ضد مدير مدرسة، تتهمه فيه بالإهمال الذي أدى إلى إصابة ابنتها داخل المدرسة بجرح في اليد اليمنى.

وقالت  السيدة إ، ع، ح المقيمة بالعزبة الغربية، دائرة قسم شبين الكوم، في أقوالها أن  ابنتها س،م، ص 9  سنوات بجرح قد أصيبت في اليد اليمنى، بعد غلق باب الفصل على يدها، أثناء تدافع الطلاب، متهمة مدير المدرسة بالإهمال والتقصير، وحرر ضباط قسم الشرطة محضرا بالواقعة حمل رقم 16051 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.