رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسرار عودة شاب للحياة بعد وفاته بـ3 أشهر في المنوفية.. "صور"

الشباب المتوفي وسط
الشباب المتوفي وسط أسرته

شهدت قرية منيل عروس التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية واقعة غريبة،حيث تم عودة شاب يدعى محمد عادل  بعد وفاته  ودفنه بحوالي شهر بالمقابر الخاصة بالعائلة زمام القرية،إلى أسرته.

 

عم الشاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب 

 

وكشف على مراد  عم الشاب محمد عادل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية" الذي يذاع على قناة mbc مصر، مساء يوم الجمعة، أن نجل شقيقه يعاني من مرض التوحد وتغيب عن المنزل لمدة شهر.

الشاب محمد عادل 

وأضاف على مراد بأنهم بدأوا البحث عنه حتى تم إبلاغهم بأن الشاب تعرض لحادث مروري بمحافظة القليوبية،وتم نقله إلى مستشفى في مركز أوسيم،واستقر داخل العناية المركزة.
 

وتابع عم الشاب المتوفي.. أنهم ذهبوا وأسرته وأشقاءه ووالدة الشاب وعدد من أسرته،وتم التعرف على الشاب وأكدوا جميعآ بأن الشاب هو نجلهم بعد التعرف على بعض العلامات المميزة بجسده،وبعدها بفترة قليلة توفاه الله داخل العناية المركزة.
 

صورة للشاب مع أفراد الأسرة 

وأستكمل مراد،  بانهم أستلموا جثة الشاب بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة،وإصطبوه وسط حالة من الحزن الشديد،وجرى تغسيلة وتكفينه وتم عمل كافة مراسم الدفن،وجرى دفنه  في مقابر العائلة بمسقط رأسه بقرية منيل عروس التابعة لمركز اشمون في محافظة المنوفية،وتم عمل سراق عزاء له.

الشاب وسط أسرته 

وأردف عم الشاب بأنهم بعدها بشهر تقريبآ فوجيئوا بحضور أحد الأشخاص من أبناء القرية وأكد لهم بأن نجلهم محمد عادل ؛ لازال على قيد الحياة،وهو الآن في طريقه إليهم،فكان هذا الخبر بمثابة صاعقة نزلت على جمي أفرا الأسر،وسط حالة من الذهول من ما يتحدث به هذا الشخص وكان ردهم عليه.."أنت بتهزر محمد مات من شهر ودفناه".
 

تقرير الوفاة

وأستطرد على مراد،  بعدها بلحظات فوجئوا بحضور نجلهم محمد عادل بصحبة 6 أشخاص كانوا مستقلين سيارة ميكروباص وعندما شاهدوا نجلهم أصابهم الرعب والذهول من غرابة الموقف لدرجة أنهم لم يجرء أحد منهم الاقتراب منه لفترة طويلة من التوقف، الأمر الذي دعاه هو شخصيا إلى محاولة الفرار منهم.
 

الشاب محمد عادل 

وأوضح بأنه في النهاية أتضح أن الشاب بالفعل هو نجلهم والذي تم دفنه هو شخص آخر يحمل نفس مواصفات نجلهم،وعندما سألوه عن مكان إختفاء طوال هذه المدة،قال لهم بأنه كان مسافر للعمل عند أحد الأشخاص،لافت  بأنهم بالفعل تواصلوا مع هذا الشخص الذي كان يعمل لديه وأكد لهم ذلك.
 

شهادة وفاة الشاب 

وأكد بأنه تم إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة،خاصة وأن نجلهم تم إستخراج تصريح دفن له بسبب الخط.