رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد السقوط في فخ التعادل أمام المقاولون العرب

طارق يحيي: فيريرا مش خط أحمر.. عبد الملك يؤكد أخطاء المدربين واضحة

فيريرا
فيريرا

وجه طارق يحيي، نجم الزمالك السابق،عدة رسائل هامة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق بعد التعادل السلبي مع المقاولون العرب ببطولة الدوري، كما تحدث أحمد عيد عبد الملك، عن أخطاء مدربي الزمالك والأهلي التى أدت إلى سقوط الفريقان في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب وسموحة.

 

طارق يحيي: فيريرا مش خط أحمر ولازم يكون هناك وقفة 


ونلخص أهم تصريحات طارق يحيي في قناة الزمالك كالآتي:
-كان في قرارات فنية عليها علامات استفهام، دورنا نناقش وننبه القائمين على الكرة بالزمالك، ونعرف الجمهور ان هناك امور فنية  خاطئه وليس معناه الهجوم على فيريرا
وأضاف يحيى، بكرر مش هحبك أكتر  من الزمالك،  ومحدش يقولي خط احمر ولا اصفر، السنة  اللي فاتت كنا بنطبل ونزمر لفكر الرجل، لمصلحة مين اعاند واكابر في حاجات طبيعية.
وقال طارق يحيي:  بوجه رسائل مباشرة  لفيريرا عاوزين نصحح بعض الأخطاء  علشان نلحق نفسنا ونمنح اللعيبة  فرصة، ومش مطلوب نحط حاجات تبدو للجمهور غامضة، محدش يزعل مني انا بتكلم للمصلحة العامة  مش عاوز حاجة  انا صوت الجمهور، الناس زعلانة، مشيرا إلى أن الزمالك، يمتلك  لعيبة   كويسة  ومش قادر يستغلها.
واكد نجم الزمالك، فيريرا، أستاذ لكن بيعمل حاجات ضد الطبيعة، اتمنى يتدارك كل الامور ونشتغل طبيعي 
وقال طارق يحيي:   ممكن المستشار مرتضى يزعل مني بسبب كلامي لان ممكن ده مش فكره لأنه بيساند فيريرا بشكل كبير جدا انا بتكلم اللي في قلبي
انا بقول اراء فنيه، مش عاوزين تأليف والجمهور يبعد عني، المفروض استغل دعم الادارة والجمهور علشان نكسب، فريق الزمالك خسارة بالاسكواد ده مياخدش كل البطولات الموسم ده.

 

 

 

الزمالك ضد المقاولون العرب

 

 

 

عبدالملك: أخطاء المدربين واضحة في الأهلي والزمالك.. والقطبين لم يستفيدوا من الأجانب
 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، أن هناك أخطاء من المدربين في الأهلي والزمالك بشكل واضح في المباريات الأخيرة.
وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك "عك" من جانب المدربين، فيريرا مدرب كبير، والفترة الماضية قام بارتكاب العديد من الأخطاء، وهناك لاعبين كثيرين بعيدين عن مستواهم".
وأضاف: "روقا شارك اساسي امام المقاولون، ثم لعب بـ دونجا والسيسي في الشوط الثاني، وسيد نيمار يشارك في بعض المباريات كأساسي ثم يعود ليجلس بديلا، هو الوحيد صاحب الحلول الهجومية بعيدا عن عمر جابر".
وواصل: "الزمالك دفع بـ يوسف حسن، رغم تواجد ثنائي محترف في الهجوم الجزيري وسامسون، ومستوى إمام عاشور متذبذب للغاية".
وأكمل: "سيف الجزيري عليه ان يستعيد مستواه مع الزمالك كما أنهى الموسم الماضي، إذا كان يريد اتخاذ خطوة الرحيل لخارج مصر، مثلما فعل بن شرقي".
وواصل: "في مباراة الأهلي وسموحة، كانت هناك حالة (بؤس) لدرجة أن محمد عبدالمنعم سدد أخر كرة من نصف الملعب، الأهلي والزمالك في حالة فنية سيئة".
وأردف: "لا اعرف سبب جلوس ديانج على مقاعد البدلاء، وبرونو سافيو لم يقدم أي شئ، ومستواه مثل باقي اللاعبين المصريين، نفس الحال للزمالك، سامسون لم يقدم شيء، الفوارق في مصر قليلة للغاية".

 

 


أبو رجيلة: شيكابالا يحتاج لوقت أطول مع الزمالك.. ولم أعد أطيق مشاهدة مواجهات الدوري

 

أبدى محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، استيائه الشديد مما حدث في لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر السلة، مبديا غضبه بسبب عدم وجود سيارة اسعاف واختفاء رجال الشرطة. 
وقال أبو رجيلة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "مراقب المباراة كان عليه قبل المباراة التأكد من وجود سيارة اسعاف والأطباء، وأين الشرطة المصرية في الملاعب؟!، دور الحكم والمراقب التأكد من وجود سيارة الاسعاف".
وأضاف: "بعد مونديال قطر 2022، كان من الصعب رؤية نفس المستوى مجددا، رجعنا إلى الدوري المصري لمشاهدة المباريات المحلية".
وواصل: "الزمالك في المباراة الماضية كان في مستوى رائع أمام حرس الحدود، اليوم لم يقدم المستوى الجيد أمام المقاولون العرب، فيريرا يقوم بتعديلات كثيرة في تشكيلة الفريق، شيكابالا لعب ربع ساعة فقط فماذا سيفعل، كان يحتاج لوقت أطول".
وزاد: "النادي الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي، لا يقدم مستوى جيد، مع نزول افشة بدأ الفريق يتحرك للأمام، مارسيل كولر يمسك بالورقة والقلم ويكتب أمور غريبة، حتى بيراميدز خسر من الداخلية صاحب المركز الـ14 في الدوري".
وأردف: "علينا مراجعة أنفسنا، فيما يحدث في مصر، كأس العالم كانت المباريات تقام كل 3 ايام، وليونيل ميسي كان يلعب في الـوقت الاضافي بكامل لياقته، من المفترض أن اللاعبين تعودوا على ضغط المباريات".
وتابع قائلا: "لم أصبح أطيق متابعة مباريات الدوري المصري بعد مشاهدة مباريات المونديال".