رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بوكس تو بوكس

أبو رجيلة: شيكابالا يحتاج لوقت أطول مع الزمالك.. ولا أطيق مشاهدة الدوري

محمود أبو رجيلة نجم
محمود أبو رجيلة نجم الزمالك ومصر الأسبق

 أبدى محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، استيائه الشديد مما حدث في لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في سوبر السلة، مبديا غضبه بسبب عدم وجود سيارة اسعاف واختفاء رجال الشرطة. 

وقال محمود أبو رجيلة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc الفضائية: "مراقب المباراة كان عليه قبل المباراة التأكد من وجود سيارة اسعاف والأطباء، وأين الشرطة المصرية في الملاعب؟!، دور الحكم والمراقب التأكد من وجود سيارة الاسعاف".

 وأضاف محمود أبو رحيلة: "بعد مونديال قطر 2022، كان من الصعب رؤية نفس المستوى مجددا، رجعنا إلى الدوري المصري لمشاهدة المباريات المحلية". 

وواصل محمود أبو رجيلة: "الزمالك في المباراة الماضية كان في مستوى رائع أمام حرس الحدود، اليوم لم يقدم المستوى الجيد أمام المقاولون العرب، فيريرا يقوم بتعديلات كثيرة في تشكيلة الفريق، شيكابالا لعب ربع ساعة فقط فماذا سيفعل، كان يحتاج لوقت أطول". 

وزاد محمود أبو رجيلة: "النادي الأهلي للمباراة الثالثة على التوالي، لا يقدم مستوى جيد، مع نزول افشة بدأ الفريق يتحرك للأمام، مارسيل كولر يمسك بالورقة والقلم ويكتب أمور غريبة، حتى بيراميدز خسر من الداخلية صاحب المركز الـ14 في الدوري الدوري المصري".

أبو رجيلة: بعد مونديال قطر أصبحت لا أطيق الدوري المصري 

 وأردف محمود أبو رجيلة: "علينا مراجعة أنفسنا، فيما يحدث في مصر، كأس العالم كانت المباريات تقام كل 3 ايام، وليونيل ميسي كان يلعب في الـوقت الاضافي بكامل لياقته، من المفترض أن اللاعبين تعودوا على ضغط المباريات". 

وأختتم محمود أبو رجيلة حديثه قائلا: "لم أصبح أطيق متابعة مباريات الدوري المصري بعد مشاهدة مباريات مونديال قطر".