رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف ملابسات تداول فيديو لسيارة تنطلق عكس الاتجاه فى شارع رمسيس

سيارة تنطلق عكس الاتجاه
سيارة تنطلق عكس الاتجاه فى شارع رمسيس

كشفت أجهزة الأمن، ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحت عنوان (بلطجة وإغلاق للطريق) شخص يقود سيارته للخلف بشارع رمسيس، وسط عشرات الموتوسيكلات بدائرة قسم شرطة الظاهر).

بسبب زفاف أحد أصدقائه 

بالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن تحديد مالك السيارة، وتبين أنه (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر).

 عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وعلل قيامه بذلك لزفاف أحد أصدقائه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بعدم قبول الدعوى التي تطالب بإصدار قرار بوقف نشر أخبار الفنان محمد رمضان في الصحف والمواقع، وكذلك عدم ظهوره بجميع وسائل الإعلام وعبر منصات التواصل الاجتماعي.

ذكرت الدعوى التي حملت رقم 66732 لسنة 75 قضائية، أن الفنان محمد رمضان تعمد نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي، والتي تتعلق بالتحفظ على أمواله وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على بقية الأموال التي يدعي أنها بمنزله، والتي تمثّل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بأحد البنوك المشار إليها في الفيديو.

كانت قد أقيمت دعوى قضائية، طالبت بمنع الفنان محمد رمضان، من الظهور في الإعلام، أمام الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، واختصم المحامي مقدم الدعوى، في دعواه المقامة ضد أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد رمضان.

وأكد المحامي في دعواه، والتي تطالب بمنع ظهور محمد رمضان في الإعلام لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين، أن النقابة كانت دومًا تمثّل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي تربى عليها المصريون.