رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتاد تهديدها بقتل ابنائهما

أب يفصل رأس ابنه عن الجسد انتقامًا من الأم بالقليوبية

أب يفصل رأس ابنه
أب يفصل رأس ابنه عن الجسد انتقامًا من الأم بالقليوبية

أقدم أب على التخلص من نجله البالغ من العمر 17 عامًا في محافظة القليوبية؛ بغرض الانتقام من الأم والتي تركته وهربت عن منزل الزوجية لتعيش مع أبنائها بعيدًا عنه لسوء سلوكه واعتياده التعدي عليها بالضرب.

بداية الواقعة بتلقي ضباط مباحث مركز شرطة قليوب، بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مذبوحًا داخل منزل بشارع القصاص في قرية ميت حلفا التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص تبيّن وجود جثة شاب يدعى «عبدالرحمن» 17 سنة، مذبوح داخل مسكنه.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث إلى أن والده وراء ارتكاب الواقعة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة تقرر نقل الجثة إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة.

وانتقل صباح اليوم السبت، فريق من النيابة العامة بقليوب، لمعاينة مكان العثور على جثة الشاب، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وكذلك سرعة ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المسكن محل الجريمة.

على الجانب الآخر، أفاد جيران المجني عليه، أن والده اعتاد زيارة الضحية ووالدته من حين لآخر بعدما انفصلت الزوجة عنه لقيامه بتهديدهم والتعدي عليهم بالضرب بطريقة وحشية.

وأوضح الجيران، أنهم علموا بالواقعة بعدما وجدوا الأم تصرخ في الشارع حال عودتها من أحد المستشفيات لعلاج شقيق المجني عليه، مؤكدة للجيران أن الزوج هو من ارتكب الواقعة، لافتة إلى أنه كان دائم تهديدها بقتل أبنائها انتقامًا منها.