رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأرض بلعت «بغيزة» فى أسوان.. تفاصيل مثيرة

ارشيفية
ارشيفية

يعيش أبناء مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أوضاعًا حزينة، بسبب اختفاء شابًا يشتهر بين أبناء منطقة الإصلاح بـ«بغيزة» التابعة لدائرة المركز، لنحو 24 ساعة.

وكشف مصدر قريب من أسرة الشاب، تفاصيل صادمة، مشيرًا إلى أن الشاب المُختفي البالغ فى العقد الثالث من العمر، كان يصنف استرجي بدرجة مهندس، واكتسب صيته من خلال بصمته العملية وخبرته الفنية فى مجال تنسيق واختيار الدهانات الجيدة والجذابة، بالإضافة إلى معالجته العيوب والمشكلات في الأخشاب.

هل الأرض بلعت «بغيزة» أم مازال على قيد الحياة؟

وأوضح المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن المؤسف أنه سقط بين أوهام بعض أصدقائه الذين أقنعوه عن وجود عمل مُربح وسريع الثراء عن طريق التنقيب عن الآثار داخل منزل في قرية الشطب التابعة لدائرة مركز دراو، والذي يقع تحديدًا بجوار مقهي شهير لصاحبه يدعى «شوقي»، وأن مهنته لن تجلب له سوي المتاعب وخسائر في الصحية وضياع للعمر دون جدوي، على حد وصفهم الذي يتعارض مع قيمة العمل تحت الضوء والكسب الحلال دون خوف.

وأضاف، وبالفعل، وافق وبدأ يعمل معهم في البحث عن «الكنز المدفون» في المنزل المشار إليه سلفًا، واستمروا في أعمالهم الخطرة لعدة شهور دون توقف أو كلل حتي وصلوا إلى أعماق هائلة تحت الأرض، إلا أنه «فجأة» سقطت الحائط علي «بغيزة» وابتلعته الأرض، ولم يتمكن من الخروج أو التقاط أنفاسه حتي الآن.

وشدد المصدر، أن المؤلم في المشهد، أن صاحب المنزل وجميع العاملين «الأندال» في التنقيب داخل  الحفرة الملعونة بمجرد مشاهدتهم ما جري من لحظات مرعبة مع «بغيزة»، فروا هاربين دون إبلاغ رجال الأمن خشية من القبض عليهم والوقوع تحت طائلة المسائلة القانونية وتحقيقات «سين وجيم»، ولكن حتي الآن لا توجد معلومة واضحة ومؤكدة.. هل «بغيزة» على قيد الحياة أم سقط في قبضة لعنة الفراعنة.

وأكد، أنه حتي الوقت الحالي الذى قارب من الـ24 ساعة مازال المذكور خارج المنزل ولم يظهر بين أحضان أفراد أسرته، مطالبًا من اللواء مجدي سالم، مساعد الوزير لأمن أسوان، واللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، والمشهود له دائمًا بالتفاعل مع جميع البلاغات وشكاوي المواطنين ومعالجتها، بتدخلهم وتكليف قوات الإنقاذ بسرعة إستخراج الشخص من باطن الأرض.