رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسوان تستنسخ فيلم الباطنية.. «معركة طاحنة والدم للركب» بين تجار المخدرات

ارشيفية
ارشيفية

شهد مدينة أسوان، معركة طاحنة بالأسلحة البيضاء «السنج» بين مجموعة من تجار المخدرات قلبت شارع «الغازات»، مما أسفر عن وقوع مصابين بجروح وكسور.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان، مفاده وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة شباب يشتهر عنهم التجارة في الممنوعات، ووجود مصابين.
 

وإنتقلت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة أول أسوان، برئاسة الرائد محمود الباجا، إلى مكان الواقعة، خلال دقائق معدودة، وتمكنوا من فض المشاجرة والسيطرة على الموقف وضبط طرفي الخلاف. 

كما نجح «الباجا» في بث الطمأنة فى نفوس المواطنين ونزع الخوف من قلوبهم، بالإضافة إلى توعيتهم بضرورة الإبلاغ عن العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون وتجار المخدرات، ذلك بقصد سرعة تطهير جميع الأماكن والمناطق التابعة لدائرة القسم من أفعالهم الآثمة.

كما تم نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف إلى المستشفي الجامعي من بينهم شاب يبلغ عمره 25 سنة، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية داخل المستشفى الجامعى، وسط حراسة أمنية مشددة، لحين تماثلهم الشفاء واستكمال التحقيقات.

على صعيد آخر، شهد طريق وادى خريط بمركز نصر النوبة شمال محافظة أسوان، حادث تصادم بين مركبتين «توكتوك»، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى كوم أمبو لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين «توكتوك» على طريق وادى خريط التابع أمنيًا دائرة مركز شرطة نصر النوبة، ووجود مصابين.

فى الحال، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز شرطة نصر النوبة، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص إصابة كل من: «عيسى حسب الله. س» 24 سنة، ويعانى من كدمات متفرقة بالجسم، كما أصيب آخر «مجهول الهوية»، 35 سنة، من غيبوبة وكدمات متفرقة بالجسم.

والمذكورين يتلقون الرعاية الطبية داخل مستشفى كوم أمبو، لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.