رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهالى قرية يحبطون كارثة على يد شخص ويلقنونه علقة موت في أسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

لقن أهالى وشباب قرية «العدوة شرق» التابع لمركز إدفو شمال أسوان، اليوم الجمعة، شخصًا علقة موت، لقيامه بمحاولة سرقة محول كهرباء داخل القرية.

وتلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، من غرفة عمليات النجدة، مفاده ضبط أهالى قرية العدوة شرق شخصًا أثناء محاولة سرقة محول كهربائي.

وقامت رجال مباحث مركز إدفو، بتحرير اللص واقتياده، إلى ديوان المركز، تحت تصرف النيابة العامة.

على صعيد آخر، شهدت مدينة أسوان، واقعة صادمة، نتيجة لانحراف فتاة وتجردها من القيم والأداب المجتمعية والأخلاقية، واتجهت إلى طريق الإدمان، مما أدى إلى تعرضها لـ«غيبوبة» وفقدان للوعي، إثر تناولها جرعة زائدة من مادة مُخدرة، وجري نقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

البداية تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن تفاصيل الواقعة.

وعقب وصول تفاصيل البلاغ الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف فى أسوان، كلف سيارة اسعاف بنقل الحالة من إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز أسوان، إلى المستشفى الجامعى، وكانت «المفاجأة» حال وصول المصابة البالغ عمرها 21 إلى قسم الإستقبال وكان يتجسد علي وجهها ملامح غريبة وتفقد النطق أو الحركة، وبالفحص تبين أنها تناولت مادة مجهولة يشتبه كونها مادة «مُخدرة»، وبسبب حصولها علي جرعة زائدة من المادة الممنوعة ترتب عليها مضاعفات صحية وبدنية أدت إلى فقدانها للوعي والدخول في غيبوبة.

ثم عقب دخولها إلى قسم عناية الباطنة، وبعد اجراء التشخيص والفحص الطبي وأخذ البرنامج العلاجى حسب تعليمات الفريق المُعالج، فكانت الصدمة بعدما أفاقت من الغيبوبة قامت بالاعتداء على فريق التمريض والعاملين داخل القسم، وأحدثت حالة من الهرج والفوضى، لكن فور تدخل الممرضين نجحوا في السيطرة على الموقف.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.