رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اعتبارًا من الغد ولمدة أسبوع.. قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالدقهلية

غدًا ولمدة أسبوع..
غدًا ولمدة أسبوع.. قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالدقهلية

أعلن حى غرب المنصورة، برئاسة المحاسب متولى عبد العال أنه بناء على إخطار من شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء إلى الحي، سيتم قطع الكهرباء عن عدة مناطق بالدقهلية، وذلك غدًا السبت الموافق 24 / 12 / 2022، ولمدة أسبوع.

موعد قطع الكهرباء في الدقهلية

وأوضحت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه من المقرر قطع الكهرباء من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 عصرًا في أماكن متفرقة وتوقيتات مختلفة على أن يتم الفصل لمدة ساعة واحدة بشكل دوري في كل منطقة، وذلك ابتدًاء من غدًا السبت الموافق 24 ديسمبر وحتى يوم الخميس القادم،  وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات وفقا لبرنامج الصيانة  للحفاظ عل  جودة التغذية الكهربائية للمشتركين.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء علي مدار الأسبوع

وأضاف الشركة، أن المناطق المتأثرة والتى سيتم فصل التيار الكهربائى عنها لإجراء أعمال الصيانة يوم السبت منطقة المجزر مساكن الفرن، شارع السيد سليم من محمد فتحى، وفى يوم الأحد الموافق المناطق المتاثرة بانقطاع التيار شارع المدارس بالمجزر،  شارع محمد فتحی.

وفى يوم الإثنين تكون المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء منطقة مساكن المجزر، وشارع السيد سليم من محمد فتحي وفى يوم الثلاثاء المناطق المتاثرة بأنقطاع الكهرباء هي: البشطمير من امتداد عبدالسلام عارف، وشارع  محمد فتحی.

وفى يوم الأربعاء تكون المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء منطقة المجزر مساكن الإيواء، شارع ستوتة من محمد فتحى، وفى يوم الخميس  المناطق المتاثرة بقطه الكهرباء منطقة البشطمير من العبور، وشارع محمد فتحي.

ونوهت رئاسة حي غرب المنصورة،  بالمواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الخدمية بالمناطق التى تم ذكرها بالبيان  باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المذكورة.

محافظ الدقهلية يناقش آلية تنفيذ مقترح الإسكان المستدام منخفض التكاليف الموفر للطاقة

في سياق أخر، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  اجتماعًا بمسئولي مركز حوكمة البيئة العمرانية والاستدامة بالكلية الفنية العسكرية، والنقيب محمود مصطفي الكلية الفنية، وعدد من المواطنين بمدينة أجا لمناقشة آلية تنفيذ مقترح الإسكان المستدام منخفض التكاليف الموفر للطاقه بمفاهيم مدن الجيل الخامس بمدينة أجا.
وأشار" المحافظ " إلي أنه في حالة تطبيق هذا المقترح ستكون مدينة أجا أول مدينة علي مستوي الجمهورية يتم تنفيذ بها مشروع إسكان بمفاهيم مدن الجيل الخامس.
وأكد مختار أن مدينة أجا ستصبح نموذج يحتذي به في كافة المدن المصرية وسيتم تطبيق هذا المشروع على كافة المدن والقرى في إطار مبادرة حياة كريمة.