رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة فتاة والبحث عن شقيقتها في مياه النيل بأسيوط

 انتشال جثة صفاء
انتشال جثة صفاء والبحث عن شقيقتها بنهر النيل بأسيوط

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بأسيوط مساء اليوم الأربعاء من انتشال جثة إحدى الشقيقتين اللتين غرقتا بنهر النيل ناحية قرية بني شقير أثناء قيامهمن بغسيل الأواني المنزلية.

انتشال جثة صفاء والبحث عن شقيقتها هناء بمياه نهر النيل

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من إدارة الإنقاذ النهري بتمكنهم من انتشال جثة "صفاء. ج" 30 عاما بعد 4 أيام من أعمال البحث وجاري البحث عن شقيقتهما "هناء" 53 عامًا.

وقال أحد قارب الشقيقتين إنه أثناء قيامهن بغسيل الأواني بنهر النيل جرفت المياه أحداهن وحاولت الأخرى إنقاذ شقيقتها فجرفتهن المياه إلى داخل نهر النيل 

كان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقرية بني شقير بغرق شقيقتين بنهر النيل أثناء قيامهن بغسيل الأواني المنزلية. 

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف والإنقاذ النهري وتبين من المعاينة غرق  " هناء. ج. س" 53 عامًا، وشقيقتها " صفاء" 30 عامًا أثناء قيامهن بغسيل الأواني المنزلية بنهر النيل

حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

شن قطاع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، استهدفت دائرة مركز شرطة البداري، لضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام. 

أسفرت جهودها عن ضبط 22 قطعة سلاح ناري، عبارة عن «7 بنادق آلية، 5 بنادق خرطوش، 8 فرد محلى، 2 طبنجة، عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة» بحوزة 15 متهمًا، لـ4 منهم معلومات جنائية.

ونجحت الحملات في ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم كمية من مخدر الحشيش، بحوزة 4 متهمين 3 منهم معلومات جنائية، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتنفيذ 577 حكمًا قضائيًا متنوعًا.