رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة الاعتداء على سيدة بمنفذ بيع سلع تموينية بالقاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول فيديو على فيسبوك يظهر فيه قيام شخص بالاعتداء على ربة منزل داخل منفذ بيع السلع التموينية، تم تحديد الطرفين وتبين وقوع مشاجرة بين بدال تمويني وسيدة أثناء صرفها التموين الخاص بأسرتها.

حقيقة فيديو الاعتداء على سيدة بالضرب  داخل منفذ بيع سلع تموينية

جاء ذلك في إطار جهود اجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر خلاله قيام أحد الأشخاص بالاعتداء على سيدة بالضرب وتحطيم هاتفها المحمول بأحد منافذ السلع التموينية بدائرة قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة.

وتوصل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى تحديد طرفى المشاجرة، وتبين أنها وقعت بين (طرف أول): (ربه منزل  - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر)، و(طرف ثان): (بدال تموين بالمنفذ المشار إليه - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية).

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن قيام الطرف الأول بصرف التموين الخاص لأسرتها من المنفذ المشار إليه حدثت مشادة بينها وبين الطرف الثانى حول الكمية الخاصة بها، وامتنعه عن صرف الكمية المطلوبة كاملة، مبررًا ذلك لعدم توافر عدد كافى من السلع المدعمة.

وأضافت التحريات أنه على إثر ما سبق حدثت مشاده كلامية تطورت إلى قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالسب والشتم والضرب، وتم اتخاذ اللازمة.