رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود رجال البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

يبذل رجال البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة، ونوابه اللواء محمد عاكف واللواء علاء بشندى، جهودًا لكشف حقيقة الجرائم التى ترتكب وفقًا للتعليمات والخطة العامة الموضوعة من قبل وزارة الداخلية.

مباحث قسم شرطة السلام

فى هذا الإطار يكثف رجال وحدة مباحث قسم شرطة السلام التابعة إلى إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة لكشف غموض العثور على جثة طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة في المنطقة، وبها جرح قطعى في العنق "مذبوحة"، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقى،

النيابة العامة

حيث كلفت النيابة العامة رجال مباحث القاهرة بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والاستعانة بالتقنيات الحديثة وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط المكان للوصول إلي هوية المتهمين، وإلقاء القبض على الجناة، وأمرت النيابة العامة بسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية لجثة الطفلة.

وحدة مباحث الوايلى

ونجح رجال وحدة مباحث قسم شرطة الوايلى فى ضبط سيدة لها معلومات جنائية، لقيامها بسرقة حقيبة تسوق من إحدى السيدات، وبعرض الأمر على مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، أوصى بتحرير المحضر اللازم وعرضها على النيابة المختصة.

مدينة بدر

وفى مدينة بدر نجح رجال مباحث القاهرة فى ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية فى المدينة، وعثر بحوزتهم على مسروقات واعترفوا بارتكاب الوقائع، وأنهم يقومون بشراء المخدرات من حصيلة بيع تلك المسروقات، وأنهم يتسلقون المواسير ويكسرون النوافذ للدخول لتلك المساكن.


مباحث الشروق

نجح رجال وحدة مباحث الشروق فى ضبط تاجر مخدرات بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى من حصيلة تجارته الآثمة، وهاتف محمول للتواصل مع عملائه من متعاطى مخدر الحشيش.

التجمع الأول

ضبط رجال مباحث القاهرة، سيدة وثلاثة رجال يقومون بالتنقيب عن الآثار بمنطقة التجمع الأول، داخل حديقة عقار قاموا باستئجاره، وعثر بحوزتهم على ادوات الحفر، ووجود حفر بأبعاد متر ونصف وعمق مترين ونصف تقريبًا.