رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طاهر محمد طاهر يبدء مرحلة جديدة من التأهيل

طاهر محمد طاهر يبدء
طاهر محمد طاهر يبدء مرحلة جديدة من التأهيل

قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي إن طاهر محمد طاهر بدأ أمس خوض مرحلة جديدة من التأهيل تضمنت جلسة في الجيم وبعدها بدأ تدريبات الجري حول الملعب
وأوضح طبيب الأهلي أن طاهر يؤدي برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل جيد للتخلص من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

يذكر أن طاهر قد غاب عن التدريبات الجماعية ومباريات الفريق خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

من ناحية أخري أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي توقيع غرامة مالية على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي ضد فيوتشر في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وسدد أفشة ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي خلال مواجهة فيوتشر في الدوري ولكنه أهدرها، ليؤكد مارسيل كولر مدرب الأهلي أن أفشة لم يكن اللاعب رقم 1 في قائمة مسددي ركلات الجزاء.

وكتب الأهلي عبر موقعه الرسمي: "قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم توقيع غرامة مالية على اللاعب محمد مجدي أفشة وفقًا للائحة".

وقال مصدر مقرب من جهاز الكرة ان الغرامة المالية التي وقعها الأهلي ضد اللاعب كبيرة وتصل إلى 200 الف جنيه. 

من جهه أخري طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تقريرًا من الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة بشأن حالة بيرسي تاو، لاعب الفريق، بعد إصابته الأخيرة التي تعرض لها في لقاء الاتحاد السكندري وغيابه عن الملاعب لفترة ستصل إلى شهر ونصف الشهر
وكشف مصدر مسئول عن أن طبيب الأهلي أخطر مجلس الإدارة  في تقريره بأن اللاعب لا يعاني من أي إصابات مزمنة وأنه تعرض لسلسلة من الإصابات العضلية المختلفة في القدمين وبالتالي فإنه لا يعاني من إصابة متكررة في نفس المنطقة.