رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيد عبد الحفيظ يغرّم طاهر محمد طاهر 30 ألف جنيه

سيد عبد الحفيظ يغرّم
سيد عبد الحفيظ يغرّم طاهر محمد طاهر 30 ألف جنيه

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس قرار  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية ضد طاهر محمد طاهر لاعب الفريق تصل إلى 30 ألف جنيه بسبب الطرد المباشر في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي.
وجاء توقيع غرامة عبد  الحفيظ ضد طاهر بسبب التهوّر والعصبية التي كلّفت الفريق غياب اللاعب عن مباراتين حسب لائحة إتحاد الكرة.
وسيغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان غدًا، الأحد، ثم الداخلية في الجولتين الثالثة والرابعة ببطولة الدوري.
وحذر مدير الكرة، اللاعب من تكرار هذا التهوّر لأن العقوبة ستكون أشد وأقسى حتى لا يخسر الفريق جهوده في المباريات المقبلة.

علي الجانب الأخر أشاد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن بصماته ظهرت مبكرًا مع الفريق في مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي بدوري الأبطال الإفريقي، ثم مباراة الاسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

و قال أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": 
" البصمات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ظهرت مبكرًا، كما أن تغييراته في المباريات تٌحدث الفارق، مثلما حدث في مباراة الاسماعيلي والدفع بشادي حسين الذي سجل هدف الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في الدوري الممتاز ".

وأضاف: " شادي حسين وبرونو سافيو مكسب كبير لخط هجوم الأهلي، لكن الحكم عليهما في هذا التوقيت "غير منطقي" رغم أن الأخير صاحب لمسة فنية جيدة، وخامة مبشرة ".

بيرسي تاو جاهز 

من ناحية أخري شارك بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة الودية التي أقيمت منذ أيام  على ملعب التتش مع فريق الشباب بالنادي، استعدادا للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أسوان، مساء اليوم الأحد ‏المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي وي السلام.‏

وخضع بيرسي تاو لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت إشراف أحمد أبو عبلة رئيس ‏الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.‏

وأجرى الجهاز الفني للأهلي مباراة ودية منذ أيام شارك فيها مجموعة البدلاء والذين لم تشملهم قائمة ‏الفريق أمس أمام الإسماعيلي ولاعبي فريق الشباب بالنادي، وذلك في إطار حرص مارسيل كولر على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على بعض العناصر داخل صفوف الفريق.‏

وتأتي مشاركة تاو قبل سفر الأهلي إلى الإمارات من أجل خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر المحلي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد.

وكان الأهلي قد فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد سجله شادي حسين في المباراة ‏التي أقيمت أمس الأربعاء على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة ‏الدوري الممتاز.‏