رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو يطالب جماهير الزمالك بدعم مرتضي منصور في أزمة البث التلفزيوني

مرتضي منصور
مرتضي منصور

طالب أحمد حسام ميدو، جماهير الزمالك بدعم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في رغبته في زيادة عوائد البث التلفزيوني المعروضة على نادي الزمالك.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا قلبا وقالبا في رفض مرتضى منصور الموافقة على عرض توزيع عوائد البث التلفزيوني لنادي الزمالك" 
أضاف: "بطالب جمهور الزمالك بدعم مرتضى منصور في هذه القضية، التي أعتبرها قضية وجود، إنت بطالب بحقك خاصة إنك بطل الدوري في آخر موسمين، ونسب مشاهدات مبارياتك كبيرة" 
وختم حديثه قائلا: "لا يصح إن الزمالك يتعرض عليه نسبة أقل من الأهلي في توزيع عوائد البث التلفزيوني من الدوري المصري"

الزمالك في مواجهة سيراميكا كليوباترا 

من ناحية أخري يلتقي اليوم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا باستاد القاهرة الدولي، في الخامسة مساء اليوم  الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل مواجهة الأهلى في كأس السوبر المصري، يوم الجمعة المقبل فى الإمارات.

اليوم الزمالك يواجه سيراميكا كليوباترا قبل لقاء الأهلي فى بطولة كأس السوبر  المصري 
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء سيراميكا كليوباترا، لمواصلة الانتصارات وذلك قبل مواجهة الأهلي فى بطولة كأس السوبر المصري،  بعدما فاز الزمالك على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري.

وحرص فيريرا على تجهيز جميع لاعبي الزمالك للمباراة المرتقبة، وطالب فيريرا لاعبيه بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام هجوم سيراميكا كليوباترا.

ويغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي "الونش" ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي للإصابة، وحسام عبدالمجيد وحسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وزكريا الوردي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

وفي المقابل يتطلع سيراميكا كليوباترا بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، بعدما حقق فريقه فوزًا كبيرًا على المصري بثلاثية دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري، وحذر أحمد سامي لاعبي سيراميكا كليوباترا من صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك هو بطل الدوري، وطالب أحمد سامي لاعبيه بضرورة الحد من خطورة مفاتيح لعب الزمالك.

ويخوض سيراميكا كليوباترا المباراة بقائمة تضم كل من، عامر عامر ومحمد بسام ومحمد ناصف وأحمد هاني ورجب نبيل وسيف تقا وجاستس آرثرو أحمد رمضان بيكهام ومحمد متولي كناريا ومحمد توني ومحمد عادل ومحمد إبراهيم ومحمود زلاكا وميدو جابرو رجب عمران وصامويل امادي وعبدالرحمن بودي وجون إيبوكا وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.