رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موقف طاهر محمد طاهر من المشاركه مع الأهلي في السوبر

موقف طاهر محمد طاهر
موقف طاهر محمد طاهر من المشاركه مع الأهلي في السوبر

بات فى حكم المؤكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى، عن مباراتى فريقه المقبلتين ببطولة الدورى بعد طرده فى لقاء الإسماعيلى مساء أمس الأربعاء، بسبب الاعتداء على لاعب الدراويش دون كرة.

وتنص لائحة المسابقات بالدورى المصرى على أن عقوبة الطرد المباشر نتيجة الخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب هى الإيقاف مباراتين.

وسيغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان ثم الداخلية في الدوري، على أن يشارك مع الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر الجارى.

وتنص لائحة المسابقات أيضا على فصل البطاقات الصفراء والحمراء في المسابقات، بحيث تطبق عقوبات كل بطاقة في المسابقة الخاصة بها.

بيرسي تاو جاهز

علي الجانب الأخر شارك بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المباراة الودية التي أقيمت ‏صباح اليوم على ملعب التتش مع فريق الشباب بالنادي، استعدادا للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره أسوان، مساء يوم الأحد ‏المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد الأهلي وي السلام.‏

وخضع بيرسي تاو لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت إشراف أحمد أبو عبلة رئيس ‏الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية.‏

وأجرى الجهاز الفني للأهلي مباراة ودية اليوم شارك فيها مجموعة البدلاء والذين لم تشملهم قائمة ‏الفريق أمس أمام الإسماعيلي ولاعبي فريق الشباب بالنادي، وذلك في إطار حرص مارسيل كولر على تجهيز جميع اللاعبين والاطمئنان على بعض العناصر داخل صفوف الفريق.‏

وتأتي مشاركة تاو قبل سفر الأهلي إلى الإمارات من أجل خوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك، في نهائي كأس السوبر المحلي.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، في الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد.

وكان الأهلي قد فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد سجله شادي حسين في المباراة ‏التي أقيمت أمس الأربعاء على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة ‏الدوري الممتاز.‏

من ناحية أخري كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس قرار النادي الأهلي تمديد عقد رأفت خليل لاعب الفريق الشاب مع النادي حيث سيتم توقيع عقد جديد معه مدته خمسة مواسم.
كما قرر الأهلي تعديل عقد اللاعب حيث سيتم ترضية اللاعب بشكل جيد من الناحية المالية.
ومن المقرر أن يتقاضى رأفت خليل في العقد الجديد الذي سيمتد خمسة مواصم مقبلة مليون و200 ألف جنيه في الموسم الأول على أن يزيد العقد 200 ألف جنيه سنويًا.
ويأتي قرار الأهلي بعد إشادة الجميع في النادي بمستوى وقدرات اللاعب على الصعيد الفني وإلتزامه وتأكيد الكثيرون أنه سيكون أحد أهم الأوراق الرابحة في الفريق خلال السنوات المقبلة.