رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار كولر يُفجر بركان غضب أفشة في الأهلي

 قرار كولر يُفجر
قرار كولر يُفجر بركان غضب أفشة في الأهلي

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس بقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالإعتماد على الثنائي سافيو أو أحمد عبد القادر في مركز صانع الألعاب بالفريق بتفجير بركان غضب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الذي إعتبر هذا القرار تقليلًا من شأنه ومن قدراته بالفريق.
وإنتقد أفشة قرار جلوسه على الدكة إحتياطيًا في مباراتي إتحاد المنستيري التونسي في ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واصفًا القرار بإنه غير عادل وغير منطقي.
ويرى أفشة أنه الأحق والأجدر بالمشاركة أساسيًا خاصة وأنه خاض فترة إعداد قوية وجاهز فنيًا وبدنيًا للمشاركة أساسيًا بشكل أفضل من البرازيلي سافيو وأحمد عبد القادر.
ويخشى أفشة من إستمرار الوضع على ما هو عليه من حيث التواجد على دكة البدلاء لأحمد عبد القادر وسافيو، موضحًا أنه يستحق التواجد أساسيًا خاصة وأنه يمتلك خبرات أكثر من الثنائي وكان يشارك أساسيًا الموسم الماضي قبل أن تُبعده الإصابة التى تعرض لها نهاية الموسم الماضي حيث أجرى جراحة "الفتاق".

من ناحية أخري كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق موقف الأهلي من دفع غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي قبل مواجهة السوبر ضد الزمالك.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يُعجبني هو أن كهربا يتدرب ولا يشغل باله بأي شئ تركيزه في التدريبات" 
أضاف: " مسؤولو الأهلي اتفقوا مع كهربا على حل أزمة الغرامة بعد تسلم مقدم رعاية الموسم الجديد"
وختم حديثه قائلا: "أعتقد أن الأهلي سيقف بجوار كهربا بكل تأكيد"

في اطار أخر علق بركات على تأهل الأهلي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بثلاثية نظيفة.
قال بركات في تصريحاته: "بدأنا نرى الأهلي الذي نعرفه، من خلال مستواه المميز خلال مواجهة اليوم ضد الاتحاد المنستيري، والبشائر بدأت تظهر مع مارسيل كولر" 
أضاف: "الفترة الخاصة بالراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي قبل بداية الموسم كانت نقطة فارقة بالنسبة للفريق" 
وتطرق للحديث عن أكرم توفيق قائلا: "لاعب راجل في الملعب، ووجوده بيفرق كتير جدا، واللاعب دفاعيا مثالي، لكن هجوميا يحتاج إلى مزيد من المباريات"
وختم حديثه قائلا: "الأهلي لعب كرة هجومية اليوم والفريق كان يريد إنهاء المباراة من البداية عن طريق التسجيل".