رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أهالي قرية تطاي يشيعون جثمان الشاب مصطفى شهيد البرد في إيطاليا

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

شيع أهالي قرية تطاي بمحافظة الغربية، جثمان الشاب مصطفى عبد العزيز، الذي توفي في إيطاليا من شدة البرودة وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية، وذلك بعد أن تقرر تأجيل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة والذي كان مقرر له مساء أمس، وذلك بعد رفض والدته تشييع جثمانه ليلًا.

شهيد البرد في إيطاليا

ومن جانبه قال والد مصطفى، إن الفقيد سافر للبحث عن فرصة عمل حيث اتجه إلى ألمانيا بشكل غير شرعي وبعد ذلك ذهب إلى النمسا ومن ثم إلى فرنسا التي كان يعمل بها منذ عام 2020.

وأشار إلى أنه وصل لإيطاليا وظل بلا مأوى بالقرب من محطة سكة حديد فييرا بالمنطقة الصناعية ولشدة البرد أخذ يغطى نفسه بالكراتين واكتشف وفاته أحد أصدقائه، وعلى الفور استدعى سيارة الإسعاف مع طبيب الطوارئ والشرطة ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذ حياته بعد أن قضى ليلة كاملة في البرد القارس قبل وفاته.

شاب على يحرق منزل عمته بالسنطة

وفي سياق آخر، شهدت قرية مسهلة بمدينة السنطة بمحافظة الغربية، إقدام شاب على حرق منزل عمته بسبب خلافات مع والده على الميراث انتهى بسجن والده، فقام باصطحاب اثنين من اصدقائه فجرا وأشـعل النيـران في منزل عمته بواسطة مادة السولار.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، قد تلقت بلاغا بنشوب حريق بأحد المنازل بقرية مسهلة بمدينة السنطة في محافظة الغربية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء لإخماد النـيران والسيطرة على الحـريق ولم يسفر عن حدوث أي إصابات.

وتم القبض على المتهم وزملائه واقتيادهم لقسم شرطة السنطة، وتم تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.