رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسماء.. إصابة رائد شرطة ومجند فى حادث أليم بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب رائد شرطة ومجند، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، اليوم الأحد، فى حادث أليم، عقب إنقلاب سيارة ملاكى أمام كوبرى بنبان على الطريق الصحراوى فى مركز دراو شمال محافظة أسوان، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من النقيب محمد زنط، معاون مباحث مركز دراو، مفاده إنقلاب سيارة ملاكي «شرطة» أمام كوبرى بنبان على الطريق الصحراوى بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة أمنية، برفقه رجال الاسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من «محمد محمد. ع» 48 سنة، رائد شرطة، ووجد به كدمات متفرقة بالجسم، وأيضًا مجند يدعى «داوود صابر. م» 23 سنة، ويعانى من إشتباه إرتجاج بالمخ، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية لحين التأكد من سلامتهم وخروجهما بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، اعتدى سائق توكتوك فى مدينة أسوان، على زميله داخل منطقة السيل الريفي، مستخدمًا سلاح أبيض، مما أدى لإصابته فى البطن، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، من الرائد أحمد عبدالغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، مفاده وقوع مشاجرة بين سائقي توكتوك بموقف السيل الريفى، وإصابة أحدهم.

وانتقل رجال مباحث قسم ثانٍ، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص أنه وقعت مشادة كلامية بين سائقي توكتوك بسبب خلاف حاد دار بينهما على أولوية تحميل الركاب، لكن تطور النقاش إلى مشاجرة، على إثرها قام أحدهم بتوجيه ضربة بسلاح أبيض.

ونقلت سيارة إسعاف مجهزة، المصاب ويدعى «ع.م.ع»، 16 سنة، إلى المستشفى الجامعى، بعد تلقيه ضربة فى البطن بواسطة سلاح أبيض من زميل له فى موقف السيل الريفى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.