رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شابين في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق بسوهاج

أصيب شابين بجروح وكدمات متفرقة، في حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم، في اتجاه محافظة قنا، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بسوهاج

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، بدائرة مركز شرطة اخميم، ووجود مصابين.

انقلت قيادات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، في اتجاه محافظة قنا، نتج عنه إصابة كل من: «ب. م»، 43 سنة، عامل، مصابًا باشتباه بكسر بالساعد الأيمن، وكدمات وجروح بالجسم، و«م. ح»، 20 سنة، عامل، مُصابًا ببتر جزئي بإبهام اليد اليسرى، واشتباه كسر بالكتف الأيمن.

ودفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، على الفور بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع آثار الحادث، وتسيير حركة الطريق بعد توقفها جزئيًا.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، للوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.