رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 3 شباب في حادث بشع على طريق الموت بسوهاج

حادث بشع على طريق
حادث بشع على طريق الموت في دار السلام بسوهاج

لقي شاب مصرعه وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين، بجوار كوبرى الجلايلة على الطريق السريع «سوهاج - نجع حمادي» بدائرة مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، المعروف بطريق الموت بين أهالي المركز، بسبب السرعة الزائدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

حادث تصادم دراجتين بخارتين على الطريق في دار السلام بسوهاج

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين أعلى كوبرى الجلالية بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين أعلى كوبري الجلالية بدائرة المركز؛ نتيجة السرعة الزائدة.

نتج عن الحادث مصرع شاب يدعى «عرفة عبد الباسط عبد اللاه»، 30 سنة، وإصابة «مهاب عبد الحميد محمد»، يبلغ 20 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج، و«أبو المكارم علي»، 37 سنة، مصاب بكسور بالفخذ الايمن، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي والمصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.