رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بكفر الشيخ ولمدة 5 ساعات

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بكفر الشيخ

أعلنت هندسة كهرباء كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بكفر الشيخ، وذلك اليوم الخميس الموافق 15 / 12 / 2022، ولمدة 5 ساعات.

 وأوضحت هندسة كهرباء كفر الشيخ، أن سبب قطع التيار الكهربائي، عن عدة مناطق بكفر الشيخ، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

موعد قطع التيار الكهربائي

وأشارت كهرباء كفر الشيخ، إلي أن موعد قطع  التيار الكهربائي، يبدء اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا، أو الانتهاء من أعمال الصيانة، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة علي عدد من المحولات والمغذيات الكهربائية.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في كفر الشيخ

وأضافت هندسة الكهرباء بكفر الشيخ، أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، اليوم الخميس، هي قرية الحمراء وتوابعها في مركز كفر الشيخ، قرية العجوزين وتوابعها بمركز دسوق، قرية الكفر الشرقي وتوابعها بمركز الحامول، كما تشهد قري 3 و4 و5 و6 الخريجين، وقرية الدرملي، انقطاعًا في التيار الكهربائي نظرًا للقيام بأعمال الصيانة على مغذي الخمسين،  وأخيرًا تشهد قرية الجزيرة، وقرية برج مغيزل، ومحطة الوطنية للبنزين بمركز مطوبس هي الأخرى انقطاعًا في التيار الكهربائي.

 

وناشدت هندسة كهرباء كفر الشيخ، مجالس المدن بالمناطق المستهدفة بضرورة إبلاغ المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي والمؤسسات الحكومية باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتى عودته مرة ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتي تستمر لمدة 5 ساعات بعدد من مراكز المحافظة.