رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث بشع إثر انقلاب سيارة ربع نقل بأسوان.. تعرف على أسماء المصابين

ارشيفية
ارشيفية

وقع حادث بشع يتمثل فى إنقلاب سيارة بين ربع نقل، علي طريق الشيخ أبو الحسن الشاذلى، الذى يربط بين محافظتى البحر الأحمر وأسوان، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى أقرب مستشفى.

وفور وصول إشارة إلى الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف بأسوان، دفع بعدد من السيارات المجهزة، برفقه رجال الأمن، إلى موقع الحادث بالقرب من محافظة أسوان، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية والتأكد من سلامتهم فى ضوء الفحوصات اللازمة.

أسماء المصابين 

وحصلت «النبأ» على اسم المصابين وهم «شعبان مختار صابر» 50 سنة، مصاب بجرح قطعى باليد الأيمن وكدمات متفرقة فى الجسم، وابنه «محمد» 16 سنة، ويعانى من جرح قطعى بالقدم الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، وأيضًا «محمد مختار صابر» ومصاب بخلع فى الكتف الأيمن، بينما أصيب «زكريا عبادى» 44 سنة، بخلع فى الكتف الأيسر وكدمات متفرقة بالجسم، و«محمود شحات إبراهيم» 40 سنة، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم.

وجميع المذكورين جرى معهم الفحوصات الطبية اللازمة داخل المستشفى الجامعى ومتابعة مستمرة لحين التأكد من سلامتهم وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أول أمس، الثلاثاء، حادث بشع، يتمثل فى تصادم بين سيارة ملاكى مع سيارة نقل، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كل من: «محمد مسلوب. ج» 40 سنة، وشخص آخر، وجرى نقل المصاب الأول بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل اللازم طبيًا، وبالكشف الطبى على المذكور تبين وجود جرح قطعى بفروة الرأس وإصابات متنوعة فى الجسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.