رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل شاب بطريقة بشعة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقي شاب مصرعه، في قرية بنبان قبلي، بمركز دراو، شمال محافظة أسوان، مساء اليوم الثلاثاء، متاثرا بإصابته بعدما اعتدى عليه آخر مستخدما سلاحا أبيض. 

وتلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطارا من رئيس مباحث مركز دراو، يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين داخل قرية بنبان قبلي، بدائرة المركز، ووجود جثة.

وجرى نقل الشاب «محمود أ. ح» في العقد الثاني من العمر، إلى المستشفى الجامعي، جراء تلقيه 3 طعنات، ورغم المحاولات الطبية لإنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبسبب ما جرى، ارتفعت أصوات الصراخ بدوي هائل داخل المستشفى، من قبل ذوي  وأصدقاء الشاب القتيل، فيما اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة. 

على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، صباح اليوم الثلاثاء، حادثا بشعا، يتمثل في تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نقل، مما أسفر عن إصابة شخصين بجروح وكدمات خطيرة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كل من: «محمد مسلوب. ج» 40 سنة، وشخص آخر، وجرى نقل المصاب الأول بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعمل اللازم طبيًا، وبالكشف الطبى على المذكور تبين وجود جرح قطعى بفروة الرأس وإصابات متنوعة فى الجسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.