رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هشام يكن: خبرات ميسي وراء صعود الأرجنتين لنهائي المونديال

الأسطورة ليونيل ميسي
الأسطورة ليونيل ميسي

أكد هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، ظهرًا بشكل جيد للغاية أمام كرواتيا، خصوصا أن البطولة اقتربت كثيرًا منهم، مشيرًا إلى أنهم خسروا اللقاء الأول أمام السعودية ثم حققوا مكاسب متتاليية. 

هشام يكن: خبرات ميسي ساهمت في فوز الأرجنتين على كرواتيا

وقال هشام يكن كابتن الزمالك ومنتخب مصر الأسبق في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "ليونيل ميسي يلعب بشكل سهل مع زملائه، ويصنع أهداف بشكل مميز خصوصا الهدف الثالث، وخبراته ساهمت في فوز الأرجنتين وصعودها للمباراة النهائية، ميسي ليس لاعب عادي، فهو يمتلك الذكاء الفطري داخل الملعب".

 وأضاف قائد الزمالك ومنتخب مصر الأسبق: "منتخب كرواتيا كان يعاني من بعض الأخطاء الدفاعية أمام الأرجنتين، وليونيل ميسي أسطورة سنحكي عنها كثيرًا، فهو قادر على اللعب بسلاسة والتمرير لزملائه في منطقة الجزاء، ورغم تعرضه لكدمة في بداية اللقاء لكنه ظهر بمستوى رائع على مدار اللقاء".

هشام يكن: منظومة الناشئين في مصر سيئة

كما أشار هشام يكن نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن المنظومة الكروية من قطاع الناشئين سيئة، ومعظم القطاعات تشهد انحدار تام على مستوى مصر ولا يوجد فيها لاعبين بارزين قادرين على تصديرها للخارج.

وقال هشام يكن كابتن الزمالك ومنتخب مصر الأسبق في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الاحتراف نتيجة وجود لاعبين مميزين منذ الصغر، وفي مصر لا يوجد اي لاعبين بارزين". 

وأضاف هشام يكن: "هناك سماسرة أصبحوا اغنى عناصر المنظومة بسبب العمولات التي يحصلون عليها، ويجب التدخل لاصلاح العديد من الأمور في كرة القدم المصرية خلال الفترة القادمة".