رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة وراء حبس مالك مطعم بالتجمع الخامس

اللواء محمد عبدالله
اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة

أمرت جهات التحقيق بحبس مالك مطعم 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالتعدي عامل وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بمنطقة التجمع الخامس. 

القصة الكاملة وراء حبس مالك مطعم بالتجمع الخامس


 


البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتلقي المقدم مصطفى البلتاجي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة بلاغا من (عامل بمطعم) مصاب بكدمات وسحجات، بتضرره من (مدير المطعم محل عمله) لقيامه باحتجازه داخل المطعم والتعدى عليه بالضرب وإكراهه على توقيع عدد (3) إيصالات أمانة على بياض إعتقادًا منه بقيامه بسرقة مبلغ مالى، وكذا وجود المفتاح الخاص بالمخزن بحوزته وعقب ذلك  قام بإطلاق سراحه.

احتجازه داخل المطعم والتعدى عليه بالضرب وإكراهه على توقيع عدد (3) إيصالات أمانة 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه حال تواجده بالمطعم المُشار إليه، وعُثر بحوزته على عدد (3) إيصالات أمانة على بياض مزيلين بتوقيع المجنى عليه.. وبمواجهته اعترف بأنه نظرًا لقيام المبلغ بسرقة كمية من المواد الغذائية ومبلغ مالى فقام بالتعدى عليه بالضرب محدثًا ما به من إصابات وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة على النحو المشار إليه ضمانًا لاسترداد قيمة المسروقات، وبسؤال المجنى عليه نفى سرقته للمبلغ المالى والمواد الغذائية.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

واصلت نيابة الشروق وبدر، التحقيقات في واقعة ضبط مرتكبى واقعة إحتجاز 3 سيدات وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه بالشروق، حيث كلفت النيابة بسرعة وصول تحريات المباحث للوقوف على ملابسات وظروف القضية.

احتجاز 3 سيدات

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بلاغا باحتجاز  3  أشخاص بأحد المجمعات التجارية بدائرة القسم؛ وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع كلٍ من (3 مندوبات مبيعات) وأفادن بتضررهن من كلٍ من ( موظف - مشرف أمن - موظفة)، جميعهم يعملون بالمجمع التجارى محل الواقعة لقيامهم باحتجازهن داخل أحد المكاتب الإدارية بالمجمع التجارى المشار إليه، وإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة بإجمالي 6 إيصالات تقدر بمبلغ مالى مليون و500 ألف جنيه، والاستيلاء منهن على عدد ( 3 ) هواتف محمولة لاتهامهن بسرقة بعض المتعلقات من داخل المجمع التجارى.